• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخبنا مستعد للقاء أستراليا

مهدي يستدعي فايز بدلاً من صنقور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينهي المنتخب الوطني اليوم تحضيراته النهائية، للمواجهة المرتقبة أمام ضيفه الأسترالي غداً، ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

ويؤدي المنتخب الوطني اليوم مرانه الأخير على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة والذي يحتضن مواجهة الغد، ويبدأ التدريب في الساعة السادسة والنصف مساءً، ويستمر لمدة ساعة، ويسبقه التدريب الأخير للمنتخب الأسترالي، في الساعة الخامسة والربع مساء، ويستمر حتى السادسة والربع مساءً.

ويضع مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي يخوض به اللقاء، بعدما شهدت المرحلة التحضيرية الحالية استدعاء 25 لاعباً يتحملون مسؤولية مقارعة أبطال آسيا، على نقاط مباراة الغد، بعدما سبق لهم تحقيق انتصار مهم وثمين على حساب اليابان بهدفين مقابل هدف في طوكيو يوم الخميس الماضي، في الجولة الأولى للتصفيات، علماً أن قائمة المنتخب شهدت استدعاء محمد فايز لاعب العين، بدلاً من عبدالعزيز صنقور، بعدما حالت الإصابة دون قدرته على مشاركة «الأبيض» في التدريبات الأخيرة.

وكان المنتخب الوطني أجرى أمس مراناً، مكثفاً خلف «الأسوار المغلقة»، بعيداً عن مختلف وسائل الإعلام، بناء على قرار من مهدي علي المدير الفني، بهدف إبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات جانبية، ولزيادة تركيزهم على متطلبات مباراة الغد، علماً أن التدريبات حظيت بمتابعة مكثفة من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والذين أبدوا حرصهم الشديد على متابعة متطلبات المرحلة التحضيرية الحالية.

وينتظر أن تشهد قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي الجزيرة المؤتمر الصحفي للمديرين الفنيين الأسترالي إنجي بوستيكوجلو في الساعة الحادية عشرة صباحاً، ويعقبه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً المؤتمر الصحفي الخاص بمهدي علي، على أن يترأس الإيراني جمال عميد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الساعة الثانية عشرة ظهراً، بحضور طاقم التحكيم الماليزي المكون من محمد أميرول حكماً للساحة، محمد يسري «مساعداً أول»، بن زينل عابدين «مساعداً ثانيا»، عبدالوهاب محمد حكماً رابعاً، ومقيم الحكام الأوزبكي عبدالله فرخاد. وأجرى المنتخب الأسترالي أمس مرانه الثاني على ملعب الشعبة العسكرية في العاصمة أبوظبي التي وصلها فجر أمس الأول، حيث شهدت التدريبات التركيز على النواحي الخططية، والتي أخذت حيزاً كبيراً من اهتمامات المدرب، الذي يتطلع إلى أن يعزز منتخب أستراليا حضوره في التصفيات، بعد أن تخطي العراق بهدفين في الجولة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا