• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مراكز الأميرة هيا: حملة تبرعات لإغاثة الشعب السوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تنظم مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، حملة لجمع التبرعات لمصلحة المتضررين واللاجئين من الشعب السوري الشقيق.

وقالت هناء الفلاسي مدير إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين بالإنابة، إن الحملة جاءت تفاعلاً مع توصيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم وإغاثة اللاجئين السوريين في الحملة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر تحت عنوان «قلوبنا مع أهل الشام».

وقالت هناء الفلاسي مدير إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين بالإنابة، إن الحملة تأتي انطلاقاً من دور الدائرة في دعم وتنمية العمل الخيري، إننا ندعم إخواننا اللاجئين السوريين في محنتهم التي زادت مع موجة البرد القارس والثلوج التي داهمت أغلب المخيمات، وأضافت أن الحملة التي ستقام على امتداد ثلاثة أيام في فرعي المراكز، المزهر وأم الشيف، تهدف إلى جمع أكبر قدر من التبرعات النقدية والعينية التي يمكن للمحتاجين الاستفادة منها، ويمكن أن تخفف عنهم معاناتهم.

وتمنت مدير إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين بالإنابة، من الجمهور ومـن الدارسات، المساهمة في الحملة ودعم المحتاجين من الأشقاء السوريين، وتخفيف معاناتهم بما تجود به أنفسهم من مساعدات نقدية وعينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض