• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

في إطار الاستجابة للقضايا الإنسانية الملحة والعاجلة

«عطايا» تنطلق غداً.. بناء مشفى في كردستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تنطلق غداً الأحد فعاليات الدورة الرابعة لمعرض عطايا 2015، والذي يقام تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية رئيسة اللجنة العليا لمبادرة عطايا، وذلك بمقر آيبيك آرينا في أبوظبي، وتستمر حتى السابع من مايو الحالي.

ويهدف معرض «عطايا» الذي يجسد مبدأ الاستمرارية والاستدامة في العطاء والعمل الإنساني إلى نسج شراكات هادفة وبناءة مع الأفراد والمؤسسات والشركات لتعزيز مجالات الاستجابة لصالح القضايا الإنسانية العاجلة والملحة، وذلك من أجل تحسين حياة الإنسان وتحقيق حلمه في العيش الكريم.

وسيخصص ريع المعرض هذا العام لإنشاء مستشفى تخصصي للأمومة والطفولة في كردستان العراق، لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لملايين النازحين واللاجئين في الإقليم، والذين يعانون صعوبات كبيرة في الحصول على هذا النوع من الخدمات الطبية.

معروضات متنوعة

وسيتضمن المعرض الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتية سنوياً مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء المميزة والمجوهرات الراقية والأكسسوارات والأثاث المنزلي، يقدمها نحو 100 عارض من الإمارات وعدد من الدول العربية والأجنبية، وتشارك للمرة الأولى قطر، والبحرين التي ستعرض الذهب واللؤلؤ البحريني، وقطر، كما سيشتمل المعرض على مجموعة من المطاعم العالمية والإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا