• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعرضه «ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي»

«نفق أبوظبي الاستراتيجي» يسرد مراحل الإنجاز التاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة «ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي» القناة الوثائقية الأولى الناطقة باللغة العربية والتابعة لأبوظبي للإعلام، اليوم، البرنامج الوثائقي الخاص بمشروع نفق أبوظبي الاستراتيجي (STEP) الذي تنفذه «شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي»، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن برنامج «هياكل عملاقة»، يسبقه عرض خاص يقام في فندق «قصر الإمارات» بأبوظبي في اليوم ذاته، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والمسؤولين والإعلاميين.

ويتركز البرنامج الوثائقي «نفق أبوظبي الاستراتيجي» في 44 دقيقة على مختلف مراحل تنفيذ المشروع، حيث استغرق إنتاج الفيلم أربع سنوات، عمل خلالها على تنفيذه 23 شخصاً بين فريق إعداد والإخراج والفنيين. ومن المنتظر أن تعيد القناة عرضه ست مرات في أوقات مختلفة خلال العام.

وقال عبدالله علي مصلح الأحبابي، رئيس مجلس إدارة «شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي»، «إن الإضاءة على مشروع نفق أبوظبي الاستراتيجي من قبل قناة عريقة مثل ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي تتمتع بمصداقية عالمية، أمر يشكل قيمة مضافة لهذا الإنجاز التاريخي الذي يجعلنا نفتخر أن يكون مثالاً يحتذى به من قبل بقية المدن. ونظراً إلى الجهود الجبّارة التي بُذلت من قبل جميع المشرفين عليه والعاملين فيه، كان لا بد لنا من أن نوثّق هذه الأوقات التاريخية لكي تتناقلها الأجيال المقبلة».

وشدد الأحبابي على أن مشروع تطوير النفق الاستراتيجي، يأتي ضمن الخطة الخمسية لشركة أبوظبي للخدمات الصحية والتي تعتمد جدولاً واضح المعالم يتوافق مع تطلعات إمارة أبوظبي الحالية والمستقبلية والاستمرار في تطوير مجتمع آمن وواثق وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح ومنافس عالمياً.

مسيرة التنفيذ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا