• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الصفراء» تستقبل بلاتر بالأحضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

المنامة (الاتحاد)

لم يحظ منافسا بلاتر في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني، واللاعب الدولي البرتغالي السابق لويس فيجو، بالاهتمام المتوقع خلال كونجرس الاتحاد الآسيوي.

وفي المقابل كانت الحظوة كبيرة والحفاوة واضحة من مختلف مسؤولي وأعضاء الاتحاد القاري ببلاتر، وفي الوقت الذي لم يتم فيه السماح لمنافسيه من الصعود على المنصة وإلقاء كلمة، حظي بلاتر بفرصتين للحديث أمام ممثلي الاتحادات الأهلية بآسيا، وذلك ليلة الانتخابات خلال حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الاتحاد الآسيوي، وفي افتتاح الجمعية العمومية.

واستغل بلاتر الفرصة للتعبير عن أفكاره ودغدغة مشاعر الاتحادات الأهلية موجهاً رسائل دقيقة حول أهمية التوحد والتضامن خلال المرحلة المقبلة، ومادحاً العديد من الاتحادات الوطنية الآسيوية.

وبعد نهاية الانتخابات الآسيوية، شدد الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي على إن آسيا قالت كلمتها مبكراً واتفقت على دعم بلاتر لمواصلة مشواره على رأس «الفيفا» لمصلحة «القارة الصفراء»، وأكد أن الاتحادات الأهلية ملتزمة بما تم الاتفاق عليه وتعمل على تطبيقه خلال انتخابات الشهر المقبل في زيوريخ.

أبدى استياءه من عدم إلقاء كلمة ضمن حملته الانتخابية لرئاسة «الفيفا» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا