• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أهمية العمل بروح الفريق

سلمان بن إبراهيم: ثقة الأسرة القارية تستدعي مواصلة الإصلاح برؤى جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

المنامة (الاتحاد)

رحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأعضاء المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد القاري للدورة الانتخابية «2015-2019»، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد، من أجل صياغة ملامح المستقبل المزهر لكرة القدم الآسيوية، من خلال وضع الخطط والبرامج التي تلبي تطلعات منتسبي العائلة الكروية في القارة الصفراء.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي عقد مساء أمس الأول في المنامة عقب ختام اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي شهد انتخاب المكتب التنفيذي الجديد.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أعضاء المكتب التنفيذي على نيلهم ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، مؤكداً أن تلك الثقة تعبر عن المكانة التي يحتلها الأعضاء المنتخبون على الساحة القارية، وتتوج إسهاماتهم الواضحة في خدمة اللعبة، وما يتمتعون به من كفاءة وخبرة في مجال الإدارة الكروية، وما يتحلون به من رؤى وأفكار تصب في مصلحة اللعبة على مختلف الصعد.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن ثقة الجمعية العمومية تعني الكثير بالنسبة للمكتب التنفيذي الجديد، وهي تحمل الجميع مسؤولية العمل بروح وثابة، من أجل المضي قدماً في مواصلة مسيرة الإصلاح والتطوير في كرة القدم الآسيوية، وفق رؤى وأفكار جديدة، تستشرف المستقبل، وتمهد الطريق لمرحلة عامرة بالمنجزات النوعية التي تعود بالمنافع المرجوة على الدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي.

من جانبهم، عبر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاري عن تطلعهم للعمل الدؤوب تحت قيادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، من أجل تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة الاتحاد القاري، وتعزيز أدواره المحورية في تطوير الكرة الآسيوية على الصعد كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا