• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«صحة دبي» تطلق نادي السياحة العلاجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أعلنت هيئة الصحة بدبي أمس إطلاق نادٍ للسياحة العلاجية بدبي ليكون ملتقى خاصاً بالمنشآت الصحية لبحث مستجدات وآلية تطوير استراتيجية السياحة العلاجية التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، خلال شهر أبريل الماضي 2014م. وأكد المهندس عيسى الميدور، مدير عام هيئة الصحة بدبي، خلال اجتماع عقده أمس في مستشفى لطيفة بحضور ممثلي القطاع الطبي الخاص بدبي على أهمية إطلاق النادي لدعم دبي كوجهة عالمية في مجال السياحة العلاجية.

وأوضح الميدور أن النادي سيضم في عضويته كافة المنشآت الصحية المشاركة ضمن 3 فئات هي البلاتينية والذهبية والفضية، بحيث تعتمد عضوية كل فئة على نوعية ومستوى وجودة الخدمة التي تقدمها المنشأة الصحية. وأشار إلى الدور الهام الذي سيقوم به النادي في تحفيز وتشجيع وخلق المنافسة الإيجابية بين الأعضاء لتقديم أفضل الخدمات للمرضى ويساهم في حصول الأعضاء على مميزات خاصة وفقا لنوعية العضوية. وأشاد الميدور بالدور الهام والفعال الذي يلعبه القطاع الطبي الخاص في دبي كشريك في تنفيذ استراتيجية السياحة العلاجية، مشيراً بالجهود الكبيرة التي يقدمها كل الشركاء الاستراتيجيين للهيئة في هذا المجال. ودعا الميدور إلى تكاتف الجهود.

من جانبه، استعرض رمضان إبراهيم مدير إدارة التنظيم الصحي، رئيس مشروع السياحة العلاجية بدبي، الخطة الترويجية لاستراتيجية السياحة العلاجية التي ستشمل إطلاق باقات علاجية ترويجية خلال معرض السياحة العلاجية الذي سيعقد خلال الفترة من 22-23 أكتوبر المقبل بدبي، بالتزامن مع المؤتمر الأول للتنظيم الصحي. وستشمل الباقات تأشيرات الدخول والإقامة في الفنادق والنشاطات السياحية لمرافقي المرضى القادمين للعلاج بدبي. وأوضح أنه سيتم الترويج لهذه الباقات في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وروسيا ودول الاتحاد السوفيتي، ودول جنوب آسيا مثل الهند وباكستان وبعض الدول الأفريقية. (دبي- الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض