• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توسع الخدمات العلاجية الخارجية في مدينة خليفة - أ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

توسعت الخدمات العلاجية الخارجية في عيادة مدينة خليفة - أ، لتحتل العيادة حاليا المرتبة الثانية بين عيادات «الخدمات العلاجية الخارجية» في أبوظبي، وأصبحت تستقبل حالياً ما بين 550 و700 مريض يومياً. وتشمل الخدمات الجديدة التي توفرها العيادة، طب وجراحة العيون وأمراض النساء، وصحة الأم والطفل، والأمراض الجلدية. كما يوفر قسم طب وجراحة العيون في عيادة خليفة – أ خدمات الليزر لتفادي المضاعفات الناتجة عن علاج أمراض العيون. ويعمل في قسم الأمراض الجلدية طبيب متخصص في الأمراض الجلدية، بعد أن كان في السابق طبيبا زائرا فقط، فيما تم تمديد ساعات العمل في قسم صحة الأم والطفل ليبدأ العمل في السابعة صباحا حتى السابعة مساء في أيام الثلاثاء والخميس. وذلك بعد أن كان يعمل في السابق من الساعة السابعة صباحاً حتي الثالثة عصراً يومياً.

كما تم إدخال أجهزة حديثة منها الماسحة الضوئية رباعية الأبعاد التي تعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية، التي بدأ العمل بها في العيادة مؤخراً، ما يؤدي لإمكانية زيادة عدد المرضى المحولين من العيادات الأخرى التابعة للخدمات العلاجية الخارجية، وتوفير تشخيص دقيق لحالاتهم المرضية والبدء الفوري في العلاج. ولماسحات رباعية الأبعاد أهمية خاصة في الكشف عن الحركات والعيوب الخلقية عند الجنين أثناء فترة الحمل.

وقالت دكتورة هيفاء النهدي مديرة المركز «تلتزم العيادة بالتطوير والتحديث الدوري للخدمات المقدمة، كما قمنا بزيادة أعداد الأطباء المتخصصين وساعات عملهم في العديد من أقسام العيادة لضمان حصول المريض على أفضل رعاية طبية ممكنة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض