• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة قطاع الرعاية الصحية للمرة الأولى

معرض الإمارات للوظائف يستقبل 18,6 ألف زائر من المواهب والكفاءات الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أعلن معرض الإمارات للوظائف، أكبر فعاليات التوظيف والتدريب والتعليم لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، استقبال دورته الرابعة عشرة، التي اختتمت فعالياتها مؤخراً، لما يزيد على الـ18,602 زائر من الباحثين عن فرص وظيفية أو تطوير حياتهم المهنية. ليشهد المعرض بذلك دورة استثنائية بكل المقاييس أكدها حجم الإقبال الذي دعا المنظمين إلى تمديد فترات المعرض لمدة ساعة إضافية في ثاني أيامه.

وتعتبر الدورة الرابعة عشرة لمعرض الإمارات للوظائف هي الدورة الأكبر على الإطلاق منذ نشأته المعرض في عام 2000. حيث شهد المعرض هذا العام اتساعاً في مساحة العرض، نظراً لإقبال الكثير من الشركات على المشاركة والمساهمة في دعم سياسة التوطين في الدولة.

كما استقبل المعرض وللمرة الأولى مشاركة عارضين من قطاع الرعاية الصحية، فيما ارتفع عدد العارضين من القطاع الخاص والعاملين في مجال التجزئة ومجال التأمين بنسبة 100 في المائة.

أقيم المعرض برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 22 وحتى 24 أبريل 2014 بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري، والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، بمناسبة اختتام الدورة الرابعة عشرة لمعرض الإمارات للوظائف: “لقد استطاع معرض الإمارات للوظائف، على مدار دوراته السابقة أن يرسخ مكانته كمنصة لتلاقى أصحاب العمل مع الخبرات والمواهب الإماراتية.

ولقد شهدت دورة المعرض لهذا العام، إقبالاً ملحوظاً من الزوار سواء من المواهب الإماراتية حديثة التخرج أو من الكفاءات الوطنية الراغبة في تأسيس سيرة مهنية حافلة بالنجاح في مختلف القطاعات والصناعات. لقد أصبح معرض الإمارات للوظائف اليوم بوابة مهنية لتمكين الطاقة البشرية الإماراتية في سوق العمل ومدّهم بالمعرفة والتدريب والمهارات اللازمة من أجل تأهيلهم ليقودوا مستقبل هذا الوطن، وذلك في إطار التزام المعرض بالعمل وفق رؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات في مجال التوطين. وقد أبدى الكثير من الشركات والهيئات في القطاعين العام والخاص حرصها على المشاركة في دورة المعرض لهذا العام، لتعزز من مكانة معرض الإمارات للوظائف كمنصة تساهم في تطبيق خطط التوطين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض