• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جامعة الإمارات تهنئ أستاذة جامعية مواطنة حصلت على جائزة خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

هنأت عمادة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، الدكتورة بدرية الجنيبي الأستاذ المشارك بقسم الاتصال الجماهيري بالكلية بحصولها على جائزة خليفة التربوية في دورتها السابعة في مجال التعليم العالي على مستوى الوطن العربي والدولة.

وأشاد الدكتور سيف القايدي عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بهذا التميز الأكاديمي لدكتورة مواطنة نالت جائزة مهمة على مستوى الدولة والوطن العربي .

وقال إن هذا التميز الأكاديمي يأتي انسجاماً مع الاهتمام الكبير الذي تحظى به جامعة الإمارات، من معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة، إذ يمثل هذا الإنجاز العلمي فخراً لكل أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، وهو حصيلة جهد ومثابرة قدمتها الدكتورة لجامعتها وطلبتها وحافزاً لبقية زملائها من أعضاء هيئة التدريس في مواصلة تميزهم وزيادة نتاجهم العلمي والبحثي. من جانبها، أكدت الدكتورة الجنيبي أن هذا الإنجاز يعني لها الكثير خاصة، أن اسم الجائزة مرتبط باسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتقدمت إلى سموه بكل الشكر والتقدير والثناء لاهتمامه بالعلم والعلماء. (العين ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض