• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العميد» في ضيافة اليرموك اليوم

ميودراج يودع الجهراء ودا سيفا يجدد مع كاظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

قرر المونتيجري ميودراج لودوفيتش تقديم استقالته من تدريب فريق الجهراء، لتكون مباراة فريقه بالدوري الكويتي يوم 9 الجاري أمام الساحل هي الأخيرة له، جاء ذلك بالاتفاق مع إدارة النادي التي لم تمانع في فسخ العقد الجديد معه، والذي تم توقيعه منذ ثلاثة أسابيع مضت. وأكدت إدارة النادي أنها لن تطالبه بدفع الشرط الجزائي الموجود بالعقد الجديد، وترى أنه غير موفق خلال الآونة الأخيرة مع الفريق ونتائجه المهتزة، كما أنه خرج من جميع البطولات في أوقات حاسمة لم يظهر فيها ما ينبغي فعله على حد قول عدد من أعضاء مجلس الإدارة. وسيتوجه المدرب المونتيجري إلى لبنان لتولي مهمة تدريب منتخب «رجال الأرز» لقيادته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ويتوقع أن يتم التعاقد مع اتحاد الكرة اللبناني خلال هذا الأسبوع بعد إخلاء طرفه من الجهراء.

وطالبت إدارة الجهراء شركات وكلاء المدربين بالبدء في السعي للتعاقد مدرب أجنبي من أوروبا، وسيكون هو المدرب الأجنبي الرابع في أربع مواسم متتالية، بعد أن هجره البرازيلي سيلفا جاسنيرو إلى كاظمة، ومن بعده الصربي بوريس بونياك، ثم جاء الدور على ميودراج ليتوجه إلى لبنان.

وعلى العكس اتفق مسؤولو نادي كاظمة على استمرار المدرب البرازيلي داسيلفا جاسنيرو حتى نهاية الموسم المقبل 2016، على الرغم من عدم حصول الفريق على أي بطولة هذا الموسم، وترى إدارة النادي أن المدرب البرازيلي لم يقصر في عمله، ويستحق الاستمرار، والفريق يحتاج إلى الاستقرار الفني على أمل أن يحصل على بطولة الموسم المقبل. من المنتظر أن يكلف دا سيلفا باختيار ثلاثة محترفين أجانب لتدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل، بعد الاستقرار على استمرار المهاجم البرازيلي باتريك فابيانو، والاستغناء عن بقية المحترفين الأجانب. وكان كاظمة قد خرج مؤخراً من دور الثمانية بخليجي الأندية في نسختها الثلاثين، بعد خسارته أمام الريان القطري بهدفين مقابل هدف في الدوحة، كما خرج أيضاً من بطولتي كأسي الأمير وولي العهد، إلى جانب الابتعاد عن صراع المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في مسابقة الدوري المحلي.

من جانب آخر، يسعى فريق الكويت الوصيف، برصيد 60 نقطة، الحصول على النقاط الثلاث من ضيفه اليرموك العاشر برصيد 19 نقطة في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من بطولة الكويت اليوم، ويدخل «العميد» المباراة بمعنويات عالية، فهو قادم من فوز مهم على مضيفه النجمة اللبناني 2-1 الأربعاء، في المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة للدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ما ضمن له بلوغ الدور ثمن النهائي. كما يلعب اليوم أيضاً الشباب الحادي عشر (17) مع الصليبخات السابع (32).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا