• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

وفد إماراتي يزور مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

عمرو أبو الفضل (القاهرة)

قام وفد من «الاتحاد للطيران»، برئاسة خالد غيث المحيربي، نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران بالاتحاد للطيران، بزيارة مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة 57357، برفقة وفد إعلامي إماراتي، بحضور حمد راشد المنصوري، سكرتير أول سفارة الإمارات بالقاهرة، لتسليم مبلغ 777 ألف جنيه، تم جمعها من أهل الخير بالإمارات لصالح مستشفى الأطفال.

وأشاد الدكتور شريف أبو النجا مدير المستشفى، بدور دولة الإمارات الكبير في تقديم يد العون والمساعدة للمستشفى من خلال المساهمات المالية وشراء الأجهزة والمستلزمات الطبية، مثمناً المبادرة الإماراتية لرعاية المرضى.

وأعرب عن أمله في استمرار تلك المساعدات لدورها المهم في الاستمرار بتقديم خدمات الرعاية الصحية، والتوسع فيها، وقبول المزيد من الأطفال الذين يحتاجون للعلاج والوصول إلى نسب الشفاء العالية.

وأكد أن مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، من أول الهيئات التي بادرت بدعم المستشفى، موضحاً أنها مستمرة في تقديم الدعم لصالح المرضى وتوفير احتياجات المستشفى من الأجهزة والمعدات والنفقات.

وأثنى على مبادرة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لإنشاء وحدة العلاج النووي التي تكفل بنفقاتها كاملة، وقدمها هدية من الشعب الإماراتي الشقيق إلى الشعب المصري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض