• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تعتمد التكنولوجيا المتطورة في عرض المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

توظّف دبي للعقارات، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية في دبي والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في مختلف أنحاء الإمارة، تكنولوجيا الواقع الافتراضي للمرة الأولى من نوعها لعرض مشاريعها خلال معرض سيتي سكيب العالمي 2016، مانحةً زواره جولة رقمية تفاعلية غير مسبوقة على أبرز وجهاتها الحيوية، حسب بيان أمس.

ويمثل توفير التجربة الأمثل لعملائها ومواصلة إضفاء القيمة المضافة على مشاريعها ، أولويات استراتيجية بالنسبة للشركة التي تعتمد تقنية العرض المبتكرة خلال مشاركتها في المعرض العقاري الأبرز الذي تستضيفه دبي من 6 إلى 8 سبتمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعملياتها في دبي للعقارات: «مع تواصل ابتكار تقنيات جديدة، نعمل باستمرار على تبنّي أحدث الابتكارات التكنولوجية في عملياتنا استجابةً لتوجهات الأسواق المتغيرة وتلبية لتوقعات العملاء المتنامية. الابتكار الرقمي جزء أساسي من استراتيجيتنا المستقبلية. وفي هذا السياق، تشكّل تقنية الواقع الافتراضي وسيلة نوعية لتعريف عملائنا عن كثب بتفاصيل وجهاتنا العمرانية».

وأضاف: «نسهم بشكل إيجابي في تحقيق الرؤية الطموحة لدبي من خلال المشاريع والوجهات التي ننجزها. ونحن ملتزمون تعزيز موقع دبي على الساحتين الإقليمية والعالمية كمركز للأعمال والسياحة في إطار تنفيذ الرؤية السياحية للإمارة بالتزامن مع استعداداتها لاستقبال 20 مليون زائر سنوياً العام 2020.»

وتعد «دبي للعقارات» من أولى الشركات التي توظّف تكنولوجيا الواقع الافتراضي كوسيلة لتوفير عرض تفاعلي شامل لوجهاتها المستقبلية عبر الإمارة. ومن خلال مخططات المشاريع المقدمة بتقنية الواقع الافتراضي والتكنولوجيا الثلاثية الأبعاد، ستتجسد المشاريع من رسومات على الخرائط إلى واقع رقمي، مثل مشروع أبراج «بلفيو تاورز» في منطقة برج خليفة، ليحظى العملاء والمستثمرون بفرصة المشاهدة عن كثب للشكل المستقبلي للتصاميم الخارجية والداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا