• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وزارة الداخلية تنظم محاضرة تثقيفية للاعبي أندية أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

نظم مكتب ثقافة احترام القانون التابع للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس الأول، بمقر أكاديمية نادي الجزيرة بالشوامخ في العاصمة أبوظبي، محاضرة تثقيفية للاعبي المراحل السنية لأندية أبوظبي، في إطار الشراكة والتعاون القائم بين وزارة الداخلية واتحاد الكرة.

وجاءت المحاضرة تحت برنامج الوزارة الهادف لتوعية الرياضيين، لترسيخ ثقافة احترام القانون لدى النشء في جميع الأندية والمؤسسات الرياضية بالدولة.

وتناولت المحاضرة، التي قدمها النقيب عبد الله ناصر الدهماني، الحديث عن ثقافة احترام القانون والرياضية والقانون بجانب القيم والأخلاق الرياضية، مع ضرب أمثلة عن الجرائم الشائعة في المجال الرياضي، وسط تجاوب وتفاعل مع المواهب الواعدة لكرة القدم الإماراتية.

وركز على التعريف بمفهوم ثقافة احترام القانون وأهميته من الجانب الديني والاجتماعي والقانوني، بما يولد قناعة راسخة لدى الأفراد باحترام القانون، من منطلق المبدأ الثابت القائم على الاقتناع، وليس من منطلق الخوف من العقوبة والجزاء القانوني، وحثهم على ضرورة التحلي بالخلق القويم والانضباط داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وفي الختام قدم اتحاد الكرة ونادي الجزيرة درعاً تذكارية للنقيب عبد الله ناصر الدهماني على المحاضرة القيمة والثرية بالمعلومات التي قدمها لعماد مستقبل كرة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا