• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ريفر روك» تتجه لإدارة 3 منتجعات جديدة في الغردقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات «ريفر روك»- مقرها دبي- اتفاقية مع مجموعة «كيميدار» السياحية المصرية لإدارة ثلاثة منتجعات ضخمة ذات خمس نجوم في الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر في جمهورية مصر العربية.

وتضم المنتجعات الفندقية الثلاثة المتوقع افتتاحها في أكتوبر 2016 نحو 1072 غرفة وجناحا فاخرا وتتميز بإطلالتها على شاطئ البحر الأحمر الرملي الذي يصل طوله إلى 1500 متر. وتقدم هذه المنتجعات نظام الخدمة الشاملة ليحظى الضيوف والنزلاء بأمتع الأوقات وتناول أشهى المأكولات في جميع مطاعم المنتجعات وباختيار الأنشطة المفضلة لديهم مثل الغوص وركوب الخيل والتنس ورحلات بحرية على اليخوت والرياضات المائية والسباحة في أحواض سباحة ذات مواصفات عالمية والتسوق.

وقال بوجرا بيربروجلو الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة فنادق و منتجعات «ريفر روك» بمناسبة إبرام عقود إدارة المنتجعات الثلاثة: «نحن سعداء جدا بشراكتنا الجديدة مع مجموعة«كيميدار»لإدارة منتجعات ضخمة على أحد أجمل السواحل البحرية في الشرق الأوسط، و نتطلع إلى تقديم مفاهيم جديدة مبتكرة لضمان استمتاع الضيوف و النزلاء على مدار العام لقضاء عطلات أسطورية لا تنسى».

ومن جانبه، قال كامل أبو الخير رئيس مجلس إدارة مجموعة «كيميدار»: «تمثل هذه الشراكة خطوة سياحية مهمة لمجموعتنا، حيث تمتد الثلاثة منتجعات على مساحة تصل إلى 1.2 مليون متر مربع وأنا على ثقة تامة بأن مجموعة فنادق ومنتجعات«ريفر روك» ستنجح بإدارتها، نظرا لخبرتهم في تشغيل منتجعات فاخرة ذات نظام الخدمة الشاملة المريح للضيوف والنزلاء».

وأضاف: «تأسست مجموعة«كيميدار»السياحية في العام 1981 وتعرف بروابطها القوية مع قطاع السياحة المصرية، وتعد شراكتنا مع مجموعة فنادق ومنتجعات«ريفر روك»خطوة لتعزيز استراتيجيتنا ورؤيتنا المستقبلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا