• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

80% من المشترين عملاء جدد

بيع 90% من وحدات المرحلتين الأولى والثانية في «ياس ايكرز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

باعت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، نحو 90% من الفلل ووحدات التاونهاوس ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«ياس ايكرز»، أكبر مشروع تطويري للدار العقارية في جزيرة ياس الذي يطل على ملعب الجولف والواجهة المائية، حسب بيان أمس.

ويمثل العملاء الجدد، الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار، 80% من مبيعات وحدات المرحلتين الأولى والثانية في «ياس ايكرز»، ويعتزم غالبية المستثمرين العيش في الفلل ووحدات التاونهاوس، في وقت يجذب أسلوب الحياة العصرية المزيد من الراغبين في اتخاذ جزيرة ياس مسكناً لهم. واستقطب المشروع مستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وبقية أنحاء العالم.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للدار العقارية: «يسرنا الإقبال الكبير على (ياس ايكرز)، وقدرته على استقطاب المزيد من العملاء الجدد من كافة أنحاء العالم. ومع استعدادنا لإطلاق مرحلة جديدة في الفترة المقبلة، نرى إقبالاً من المستثمرين الراغبين في العيش في الوحدات التي اشتروها، إذ يدل ذلك على جاذبية جزيرة ياس ونجاحها في توفير أسلوب حياة عصرية فريد من نوعه».

وأضاف: «يوفر المشروع أفضل ما يتطلع إليه الجميع في المسكن العصري المتكامل، خاصةً العائلات. وتعتبر جودة وتميز تصميمات المشروع والفلل السكنية ووحدات التاونهاوس من أهم العوامل التي تجعله من أكثر المشاريع السكنية في أبوظبي استقطاباً للراغبين للاستمتاع بحياة عصرية متكاملة، في وقت يتميز بخدمات ومرافق مجتمعية متكاملة علاوة على قربه من بقية المعالم ومراكز الجذب في جزيرة ياس، والتي تعد من أهم الوجهات التي تشهد طلباً متنامياً في أبوظبي».

يجسد مشروع «ياس ايكرز» أسلوب الحياة العصرية الراقي الذي تشتهر به جزيرة ياس، والذي يركز على تلبية احتياجات المجتمع والحرص على توفير أعلى معايير الرفاهية في كل أنحاء المشروع والحياة اليومية لسكانه. ويضم «ياس ايكرز» ملعباً للجولف بـ 9 حفر ونادياً في قلب المشروع إضافة إلى المدارس والمساجد والمحلات التجارية ونادي اليخوت ومارينا، كذلك، مجمعات الفلل حدائق ومساحات خضراء ومسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات وأحواض السباحة وساحات اللعب ومرافق رياضية ومناطق للشواء.

تقع فلل «روياك أوك» في مركز المشروع على جانبي ميدان الجولف في الجزء الشمالي من جزيرة ياس. وتم تصميم فلل «رويال أوك»، التي تتألف من 4 إلى 6 غرف، وفقاً لأرقى المعايير، كما تطل على ملعب الجولف والحديقة والواجهة المائية.

ونجحت جزيرة ياس في تعزيز مكانتها كوجهة رئيسة للترفيه والسياحة، ويستفيد المقيمون فيها من مراكز الجذب والمعالم والأنشطة الترفيهية والفعاليات، والتي تشمل عالم فيراري، وحلبة مرسى ياس التي تشهد تنظيم سباقات الفورمولا 1، كما تنظم فيها عروض تقدمها نخبة من المشاهير والفنانين العالميين. كذلك، يتميز «ياس ايكرز» بقربه من عدة مراكز ترفيهية تضم سبعة فنادق، ومركزاً للتسوق، وصالة للحفلات والفعاليات، وشاطئ المارينا، فضلا عن ملعب «ياس لينكس» للجولف، وأكثر من 100 مطعم ومقهى.

وتماشياً مع قانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي، تم تسجيل مشروع ياس ايكرز مع بلدية أبوظبي وسيتم تطبيق حسابات الضمان لكافة الوحدات السكنية المباعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا