• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سليماني: وجود محرز حسم قراري باللعب لـ «ليستر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

الجزائر (د ب أ)

اعترف الدولي الجزائري إسلام سليماني أن مواطنه رياض محرز كان عاملاً حاسماً في انضمامه إلى نادي ليستر سيتي مؤكداً أن اللعب لبطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم فخر كبير له ولعائلته.

وانضم سليماني إلى نادي ليستر قادماً من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز إضافية.

وقال سليماني في حوار لموقع الاتحاد الجزائري، إنه يشعر بفخر كبير بعد انضمامه إلى نادي ليستر.

وأضاف «عندما كنت بصدد توقيع عقدي مع ليستر فكرت أولاً في عائلتي، أمي وأبي وزوجتي وكل الذين ساعدوني خلال مشواري وحياتي، الانضمام إلى ليستر هو أيضاً مكافأة جميلة لهم».

وأوضح أن حضور مواطنه رياض محرز في ليستر كان عاملاً حاسماً في اللعب لهذا الفريق لأنه سيساعده كثيراً مؤكداً أن أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حدثه كثيراً عن الفريق ومشجعيه، كما نوه بأنه تابع العديد من مباريات نادي ليستر الموسم الماضي. ودعا سليماني، اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الجزائري إلى التحلي بالثقة بالنفس والعمل مشيراً إلى أنه لا يمكن لأي شخص الذهاب بعيداً إذا لم يثق بإمكاناته ولم يعمل. وتابع «ليسوا كثيرين من كانوا يراهنون على شخصي عندما كنت لاعباً في نادي شباب بلوزداد، لكن كنت أعلم أنه بإمكاني النجاح، كنت أثق بنفسي وأعمل كثيراً للوصول إلى ما أريد». وأكد سليماني أن فلسفته تعتمد على تقديم أفضل مما قدمه في الموسم الماضي إن كان مع النادي الذي يلعب له أو مع منتخب بلاده مشدداً على أن ذلك هو الذي يسمح له بتقديم أفضل ما لديه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا