• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

سيرجيو غاضب من هدف «الجوارح» الثالث

روتن: البدلاء كلمة السر في الفوز على دبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

اعترف فريد روتن مدرب الشباب أن مهمة فريقه أمام دبا الفجيرة لم تكن سهلة، وأن النقاط الثلاثة التي خرج بها الأخضر كانت صعبة. وأضاف أن فريقه استحق الفوز لأنه سيطر على مجريات اللعب ولعب من أجل الانتصار وافتتاح الموسم بنتيجة إيجابية، حيث قاتل حتى آخر دقيقة من عمر اللقاء وحقق هدفه. وأشار الى أن ورقة البدلاء كانت كلمة السر في حسم اللقاء، حيث استفاد الشباب من التغييرات التي أجراها وعاد بقوة بعد أن كان متأخراً في النتيجة. وبخصوص تقييمه لمستوى الجوارح في أول مباراة رسمية، أوضح روتن أنه راض عن أداء اللاعبين، رغم غياب نخبة من العناصر الأساسية في التشكيلة، معتبرا أن الفريق تطور كثيرا مقارنة بفترة الإعداد خاصة على مستوى الاحتفاظ بالكرة، والتمركز داخل الملعب، مؤكدا أن الشباب سيتطور أكثر في الفترة المقبلة.

وبخصوص الأجانب أشار إلى أنه لا يزال ينتظر الكثير منهم، معتبرا أن الانسجام مع المجموعة والتأقلم مع الطقس يحتاجان أيضا إلى فترة زمنية. وختم روتن بالإشادة بالروح القتالية للشباب وإصرارهم على الفوز مما أثمر عن بداية موفقة في كأس الخليج العربي وتسجل ثلاثة أهداف، متمنيا أن يواصل فريقه العطاء بنفس القوة وحصد المزيد من النجاحات.

أما مدرب دبا الفجيرة بول سيرجيو فعبر عن استيائه من طريقة تسجيل الشباب للهدف الثالث في المباراة، معتبرا أن لاعبي المنافس أشعروا الجميع أنهم سيخرجون الكرة خارج المرمي لمعالجة اللاعب المصاب في ثلاثة مناسبات، مما جعل لاعبي دبا الفجيرة يتوقفون عن اللعب، إلى أن فوجئوا بتسجيل الهدف. واعتبر ما حصل درساً لفريقه لأنه لا يجب التوقف عن اللعب عند سقوط لاعب على أرض الملعب، حتى لا يتكرر الأمر في مناسبات أخرى. وأوضح أن فريقه يقود دائما بإخراج الكرة عندما يسقط لاعب من الفرق المنافس احتراماً للروح الرياضية.

وأبدى سيرجيو عدم رضاه على نتيجة المباراة، مشيرا إلى أن فريقه كان يستحق الخروج بنقطة على الأقل، خاصة وأن المباراة كانت متقاربة، وشهدت أسبقية في التسجيل لفريقه في الشوط الثاني. وأكد أنه راض عن مستوى فريقه، وأنه قادر على مقارعة الفرق القوية بالدوري. وأضاف أن فريقه يملك مؤهلات جيدة وإمكانيات تؤهله أن يقدم عروضاً جيدة في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء