• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

أبيض الناشئات يواجه بنجلاديش في ختام التصفيات الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يواجه أبيض الناشئات اليوم، منتخب بنجلاديش لحساب الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة لتصفيات نهائيات بطولة آسيا للناشئات تحت 17 عاما 2017.

وكانت منتخبنا قد فاز في الجولة الرابعة أول أمس بنتيجة (3/‏2) على قيرغيزستان، وسجل للأبيض كل من الريم البلوشي (13)، روان الحمادي (41)، سارة (63)، في حين تغلب منتخب بنجلايدش مستضيف المجموعة الثالثة، على الصين تايبيه 4-2، وضمن التأهل للنهائيات الآسيوية محققاً العلامة الكاملة في جميع المباريات حيث يملك في رصيده 12 نقطة، مقابل أربع نقاط للأبيض من فوز وحيد على قيزغيزستان وتعادل مع سنغافورة وخسارتين أمام الصين تايبيه وإيران.

وتأمل لاعبات الأبيض في تقديم مباراة طيبة، والخروج بنتيجة مثالية، حيث أكملن استعدادهن لمواجهة بنغلاديش بعد أداء الحصة التدريبية الرئيسة للمباراة صباح اليوم تحت إشراف المدرب عزام غوتق.

وتعود بعثة منتخبنا عبر مطار دبي الدولي مساء اليوم .

ويشارك في التصفيات 21 منتخبا، في حين تأهلت كوريا الشمالية واليابان والصين وتايلاند تلقائيا للنهائيات بحصولها على المراكز الأربعة الأولى في النسخة الماضية.

ورغم تأهل تايلاند بشكل تلقائي، إلا أن الفريق يشارك في التصفيات ليرتفع عدد الفرق المشاركة إلى 24 منتخبا.

وتم توزيع الفرق على أربع مجموعات، وتقام منافسات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة للنهائيات، وفي حالة حصول تايلاند على المركز الأول في مجموعتها فإن ثاني تلك المجموعة يتأهل للنهائيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء