• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيف المزروعي: نهدف إلى نشر ثقافة اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

أكد سيف أحمد المزروعي، مدير عام نادي الغربية الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للسباق، أن الهدف من إطلاق البطولة هو نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية التي انتشرت بشكل كبير وأصبح لها عشاق في كل مكان، وتوفير أماكن لممارستها، وكذلك تشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل عام، والاطلاع على طبيعة المكان الخلابة في مدينة المرفأ الساحلية.

وأكد أن النادي حرص على توفير التجهيزات اللازمة كافة لاستقبال الأعداد المتزايدة من الرياضيين الذين شاركوا في سباق الدرجات في نسخته الثانية، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 357 مشاركاً من مختلف الجنسيات والأعمار.

وأضاف: «مسابقة الدراجات الهوائية حققت نجاحاً كبيراً نظراً لزيادة أعداد المشاركين في السباق، وهو ما يعكس مدى النجاح الذي حققته المسابقة في الوصول لأكبر عدد من عشاق تلك الرياضة المتميزة والتي أصبح لها جمهور كبير من أبناء المنطقة الغربية وخارجها».

وواصل: «المسابقة حققت أهدافاً عديدة، أهمها تعريف المشاركين بالمعالم السياحية في المنطقة الغربية، خاصة أن عدداً كبيراً من خارج الدولة، سواء من دول أوروبا أو آسيا أو دول مجلس التعاون الخليجي، قد شاركوا في السباق، وهو ما يجعل المسابقة فرصة لتعريفهم بأهم معالم المدينة السياحية والأثرية، كما أن هذه السباقات تحقق فائدة كبرى من خلال التشجيع على ركوب الدراجات كونها الوسيلة الوحيدة الأقل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا