• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

درويش يقترب من التماثل للشفاء

بني ياس يحسم ملف «الأجنبي الرابع» خلال أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استأنف بني ياس أمس تدريباته بعدما خضع إلى الراحة لمدة 24 ساعة كان قد منحها الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني للاعبين عقب المواجهة الودية المهمة التي خاضها الفريق أمام ضيفه النصر السعودي الماضي والتي آلت لمصلحة الأخيرة بنتيجة 3-2.

وأكد صبري عبدالله الكثيري المشرف الفني لفريق بني ياس أن التحضيرات تسير على قدم وساق لضمان الظهور بشكل قوي في مباراة دبا الفجيرة المقررة على أرض الأخير يوم الخميس لحساب الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي، حيث يتطلع السماوي إلى العودة من هذه المواجهة بالنقاط الثلاث.

وفي رده على تساؤل حول الوضع الصحي للاعبين أكد صبري عبدالله أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب درويش محمد على إثر الإصابة التي تعرض لها أمام النصر السعودي كشفت عن حاجته إلى الخضوع إلى علاجات خفيفة قبل أن يعود إلى مزاولة التدريبات الجماعية من جديد، في المقابل فقد تحسن الوضع الصحي للاعبين عامر عمر وصالح المنهالي المنتظر أن يكونا ضمن خيارات المدير الفني في غضون اليومين القادمين على أقل تقدير.

وبخصوص هوية المحترف الأجنبي الرابع المنتظر أن يحل بديلاً للجزائري اسحق بلفوضيل والذي أنهت شركة كرة القدم عقده الأسبوع الماضي، أكد صبري عبدالله أن المفاوضات تسير على قدم وساق مع عدد من اللاعبين، فيما من المتوقع أن يفصح النادي عن هوية المحترف الجديد خلال الأيام القادمة بعدما قطعت شركة كرة القدم خطوات كبيرة على هذا الصعيد.

الجدير ذكره أن الجزائري إسحق بلفوضيل تعاقد مع نادي ستاندرد لياج البلجيكي، ونجح في أول ظهور له مع فريقه الجديد في إحراز هدف أمام مارسيليا الفرنسي، وذلك في المباراة التي أنهاها الفريق البلجيكي فائزاً بثلاثية نظيفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء