• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

«نزاع» بطل منافسات الشباب

«أطلس» على عرش الياسات للمحامل الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج «أطلس» لجمعة راشد المهيري بطلاً لسباق الياسات للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً الذي أقيم على كورنيش العاصمة أمس الأول، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وقاد النوخذة راشد جمعة السويدي أطلس لصدارة السباق الأول لموسم السباقات الشراعية التي تقام تحت مظلة النادي، وشارك في المنافسات ما يقارب 250 بحاراً من مختلف أنحاء الدولة، وحصل السويدي على 30 ألف درهم جائزة المركز الأول.

أما الوصافة فكانت من نصيب «صاروخ» لعبدالله سلطان إبراهيم المرزوقي وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، وفي المركز الثالث جاء «الفيض» لأحمد النوبي وحصل على 25 ألف درهم جائزة مالية، وحصل المشاركون حتى المراكز الخمسين على جوائز مالية تدريجية، وكان نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت قد خصص 546 ألف درهم جوائز للمشاركين في المنافسات.

وتوج الفائزين طارق خديم المهيري عضو مجلس إدارة النادي، بحضور ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي، وعدد كبير من عشاق البحر لمتابعة الانطلاقة القوية لهذا الموسم.

وفي فئة الشباب، فاز بلقب السباق «نزاع» ليوسف محمد أحمد الحمادي، وحل ثانياً «أطلس» لجمعة راشد السويدي، وثالثاً جاء «الفهد» لمحمد جاسم محمد معيوف، وحل رابعاً «الذيب» لإبراهيم إسماعيل أحمد المرزوقي، وحصل على 23 ألف درهم جائزة مالية، وفي المركز الخامس حل «الشقي» لحمدان سعيد جابر، وكان المركز السادس من نصيب «شمردل» لسلطان سعيد حارب، وسابعاً جاء «صاروخ» لعبدالله سلطان المرزوقي، وثامناً «العديد» لمحمد راشد الرميثي، وفي المركز التاسع كان «الوصف» لحمدان سعيد جابر، واختتم قائمة العشرة الأوائل مخضرم لسلطان سعيد حارب الذي احتل المركز العاشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء