• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الزفين يطمئن على طاقم ناس 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد) حرص عارف سيف الزفين على الاطمئنان على حالة طاقم القارب ناس 11 والذي تعرض لحادث انقلاب مفاجئ وهو يؤدي الدورة قبل الأخيرة خلال اجتماع جمعه مع المتسابق سعيد المهيري بعد نهاية السباق مباشرة. واستمع عارف من المهيري حول ظروف الحادث والذي وقع بسبب التعامل مع ظروف السباق وأجوائه المختلفة، خاصة عند نقاط الالتفاف وهو أمر يعود إلى زميله حيث كان القارب منفرداً بالصدارة، وأشاد المهيري بسرعة التدخل من رجال الإنقاذ الذين هرعوا لمكان الحادث دون التأثير في استمرار السباق بالسرعة المطلوبة، حيث تم نقل المتسابق سالم إلى المستشفى التي غادرها بعد الاطمئنان على حالته الصحية وعدم تعرضه لأية كسور.

ترويسة 10

أهدى أعضاء وطاقم القاربين التبر 1 والتبر 12 الإنجاز، إلى مالك الفريق راشد محمد راشد بن غدير والى شركة أبوظبي للاستثمار الجهة الراعية للفريق.

ثنائي أبوظبي العالمي يظهر بقوة

دبي (الاتحاد) تألق الثنائي راشد سهيل الطاير وماجد سعيد المنصوري، في الجولة الخامسة والختامية من السباق على متن القارب التبر 12 حيث انتزعا المركز الأول بجدارة ليؤكدا حسن التفاهم والاستعداد للفعاليات المقبلة والمرتقبة. وابدى الثنائي الذي ظهر من قبل في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «الفئة الأولى» وحصلا على المركز الثاني عام 2012 على متن زورق أبوظبي 5 وقتها سعادتهما الكبيرة بالنتيجة والتفوق في السباق الأخير مؤكدين عزمهما على بلوغ درجة الاستعداد الكافية للأحداث المرتقبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا