• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«التنس» يحاور «الباسيفك» على بطاقة التأهل بكأس ديفيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

يخوض منتخبنا الوطني لتنس الرجال مواجهة مصيرية أمام فريق منطقة «الباسيفك أوشين» اليوم، حيث يدخل الفريق المباراة مطالبا بالفوز للظفر بالبطاقة المؤهلة إلى المستوى الثالث، وذلك في ختام مشاركته بمنافسات المستوى الرابع للتصفيات الآسيوية بكأس ديفيز، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة.

وتعرض منتخبنا أمس الأول، للخسارة أمام سنغافورة بمباراتين مقابل مباراة واحدة، مما أجبره على التراجع إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الثانية خلف سنغافورة، واضطراره للقاء «الباسيفك» المنتخب المصنف الأول بالبطولة، والذي تصدر ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على الأردن بمباراتين مقابل مباراة واحدة.

وجاءت مواجهة منتخبنا مع سنغافورة حافلة بالندية والتشويق، حيث تعرض فارس الجناحي للخسارة بالمباراة الأولى أمام يونج جي إسحاق بمجموعتين دون رد، بواقع «1-6 و6-7 (5-7)»، في مباراة امتدت 72 دقيقة.

ونجح عمر بهروزيان بفرض التعادل بعد تغلبه على روي هوبس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع «4-6 و6-3 و6-4»، في مباراة امتدت ساعة و46 دقيقة.

وخسر عمر بهروزيان ومحمود نادر لقاء الزوجي أمام روي هوبس ويونج جي إسحاق، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع «5-7 و7-5 و2-6»، في مباراة ماراثونية امتدت ساعتين ودقيقتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا