• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اليد» يشرح التعديلات الجديدة لمدربي المراحل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

يشهد مقر اتحاد اليد صباح اليوم ورشة عمل للمدربين في جميع المراحل السنية من مرحلة الشباب إلى البراعم، ضمن دراسات صقل الإداريين التي انطلقت أمس بقاعة مركز إعداد القادة بدبي، بالتعاون بين الاتحاد والمركز، وتستمر لمدة 4 أيام.

ويأتي طلب الاتحاد بحضور المدربين في المراحل السنية من أجل شرح التعديلات الجديدة الخاصة بقانون اللعبة، والتي اعتمدها الاتحاد الدولي.

في الوقت الذي ينظم الاتحاد ورشة عمل لمدربي فرق الرجال يوم 17 سبتمبر، وهي الورشة التي طلب فيها الاتحاد من الأندية التأكيد على ضرورة حضور المدربين بشكل إجباري ولن يتم استخراج بطاقة أي مدرب ما لم يشارك في الورشة.

في الوقت نفسه، انطلقت أمس دراسات صقل الإداريين والتي يحاضر فيها الدكتور محمد فضل الله والدكتور محمد عبد العظيم والدكتور محمد عبد الرازق، وتحدث الدكتور فضل الله أمس عن النظم الهيكلية الحديثة في إدارة المؤسسات الرياضية، فيما تحدث الدكتور محمد عبد العظيم عن إدارة الفريق الرياضي.

وتدور محاور الدراسات اليوم حول تنظيم الدورات والمسابقات الرياضية، التي يتحدث فيها الدكتور محمد عبدالرازق، فيما يتحدث محمد عبد العظيم عن الأسس العلمية للإدارة الرياضية.

ويشهد اليوم الثالث والأخير، محاضرتين، الأولى يقدمها الدكتور محمد فضل الله عن القواعد والقوانين الرياضية الوطنية والدولية، فيما يتحدث عبد الرازق عن إدارة الأزمة في المؤسسات الرياضية، وتختتم الدورة بعد غد بمحاضرة عن تنظيم وإدارة المعسكرات الرياضية ويقدمها محمد عبدالرازق، وبعدها ختام الدورة وتوزيع الشهادات.

من ناحية أخرى، اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد، المراقب الفني الدولي صالح عاشور للمشاركة في إدارة مباريات بطولة العالم للأندية أبطال القارات في كرة اليد «سوبر جلوب» التي تنطلق اليوم على صالة الدحيل المغطاة بالعاصمة القطرية الدوحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا