• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور رئيس اتحاد التاكواندو والكاراتيه

«شرطة دبي» تتوج أبطال الإدارات والمراكز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

توج اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أبطال بطولة شرطة دبي للإدارات والمراكز، والتي اختتمت فعالياتها يوم أمس بنادي ضباط شرطة دبي، وحضر ختام البطولة بجانب اللواء ناصر عبد الرزاق العقيد خالد على شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، ودعيج الرئيسي نائب رئيس اﻻتحادين الآسيوي والإماراتي، والعقيد طارق كلنتر مدير الإدارة العامة للمنشآت والطواري بالوكالة.

وتوج فريق كلية شرطة دبي بالمركز الأول بالبطولة المجموع العام، وحل ثانياً فريق الإدارة العامة لأمن المطار، وجاء ثالثاً فريق الإدارة العامة للمنشآت والطواري وفي الكاراتيه فئة «الحزام الملون» حقق أكاديمية شرطة دبي المركز الأول في الحزام الأسود، وحلت ثانية الإدارة العامة للعمليات، وفي فئة الفتيات حققت المركز الأول الإدارة العامة للمنشآت والطواري، وحلت الإدارة العامة لأمن المطار ثانية. وفي نتائج فردي البطولة للتاكواندو تحت وزن 63 كيلو المركز الأول جاسم عبد الجليل من الأكاديمية، والمركز الثاني سعيد بلال الماس من المنشآت والطواري، وتحت وزن 85 كيلو المركز الأول اللاعب واصل من مركز ند الشبا، وحل ياسر نو الدين من الأكاديمية ثانياً، وتحت وزن 68 كيلو جاء الأول عارف عبدالرزاق من أكاديمية شرطة دبي، وحل طارق على من العمليات ثانياً، وفي وزن تحت 74 كيلو جاء في المركز الأول على عاد من الأكاديمية، وانتزع محمد عبد الكريم من المطار المركز الثاني. وفي فئة المحترفين تصدر المركز الأول كل من فاضل أبو الحسن وإبراهيم حسن من الطواري وسعيد على عباس من المطار وناصر ميرزا من العمليات.

وفي فردي الكاراتيه الحزام الملون تحت 67 و 75 كيلو جاء مؤمن يوسف من الأكاديمية في المركز الأول، وحل ثانياً يوسف على من الطواري، وحل عمار يوسف من الطواري في أول الوزن الثاني، ومحمد راشد ثانياً.

شهيل: إضافة فعلية للنجاحات

أعرب العقيد خالد شهيل عن ارتياحه لما وصلت إليه بطولات الكاراتيه والتايكواندو في شرطة دبي، مؤكداً أن تميز لاعبي شرطة دبي في هذه اللعبة جاء للاهتمام الكبير الذي توليه قيادة شرطة دبي بالألعاب الفردية وذلك في إطار توجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي يولي الرياضة اهتماماً كبيراً ومتابعة اللواء محمد سعيد المري نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، متمنيا أن تكون هذه البطولة إضافة فعلية لنجاحات شرطة دبي على الجانب الرياضي، شاكراً جميع من ساهم في الإعداد للبطولة واللجنة المنظمة بقيادة عبد الجليل فولاد منظم البطولة، واتحاد التايكواندو والكاراتيه وجميع من ساهم في إنجاح البطولة.

ترويسة 11

شارك بالبطولة 125 لاعباً ولاعبة يمثلون الإدارات العامة والمراكز في شرطة دبي، وهو ما يؤكد ارتفاع نسب المشاركة من جانب لاعبي الفرق الرياضية بإدارات الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا