• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برومسنج ران بطلة «إسطنبول تروفي»

«هندسة» يحتفظ بلقب «إنترناشونال تروفي» بنجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

محمد حسن (دبي)

للعام الثاني على التوالي دافع الجواد «هندسة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف المدرب الفرنسي فرانسوا روهات وبقيادة فرانسوا زافير بيرترا، بنجاح عن لقبه في سباق إنترناشونال تروفي للفئة الثانية المخصص للخيول العربية الأصيلة في سن 3 سنوات فما فوق، والذي أقيم أمس الأول بمضمار فيلفندي الرملي في إسطنبول بتركيا.

واجتمع للسباق البالغ طوله 2100 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 76,500 ألف يورو، 7 خيول صاحبة انتصارات في سباقات الفئة الأولى، ولكن «هندسة» المنحدر من نسل «مجاني» والفرس «زيفا» أكد نجوميته المطلقة بالسباق الدولي الذي أقيم بالتزامن مع أكبر سباقات الخيول المهجنة الأصيلة في تركيا.

وتمكن هندسة البالغ من العمر 6 سنوات من التفوق بفارق كبير بلغ 20 طولاً عن أقرب منافسيه الجواد التركي «ميرح» لتي اتش اونار، وبإشراف هال يلديز، وبقيادة اتش كاراتاس، فيما جاء في المركز الثالث «فولكين دو كلوز» للخيالة السلطانية العمانية، وبإشراف جي جوردين، وبقيادة ديفيد موريسون.

وسجل البطل 2:22:93 دقيقة، وجاء في المركز الرابع «اداجاس» لهوس كوكلي وبإشراف هاس التونباس، وبقيادة جي كوكايا.

وكان «هندسة» قد فاز بالسباق العام الماضي بعد أن تفوق على الفرس «حرة» للنجيفي ريسنج ليميتد، وبإشراف دي اي كي دورنبيرج، فيما جاء ثالثاً «جيت تاوي» للخيالة السلطانية -عمان وبإشراف إسطبلات المدرب الراحل جان فرانسوا بيرنارد، وسجل البطل 2:22:70 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا