• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

آشلي كول يعلن اعتزاله اللعب الدولي

3 شباب و3 مخضرمين في تشكيلة «الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

تضمنت تشكيلة المنتخب الانجليزي لكرة القدم التي أعلنها المدرب روي هودجسون أمس للمشاركة في مونديال 2014 من 12 يونيو إلى 13 يوليو في البرازيل، 3 مخضرمين و3 شباب. والمخضرمون هم قائد ولاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد وصانع ألعاب تشيلسي فرانك لامبارد ومهاجم مانشستر يونايتد واين روني، والشباب هم لاعب وسط إيفرتون روس باركلي ومدافع ساوثمبتون لوك شاو وجناح ليفربول رحيم سترلينج.

واللاعبون الـ23، للمرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) وبن فوستر (وست بروميتش) وفرايزر فورستر (سلتيك الاسكتلندي)، وللدفاع: جلين جونسون (ليفربول) وفيل جاجيلكا ولايتون باينز (إيفرتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وكريس سمولينج وفيل جونز (مانشستر يونايتد) ولوك شاو (ساوثمبتون). وللوسط: ستيفن جيرارد وجوردان هندرسون ورحيم سترلينج ليفربول) وفرانك لامبارد (تشيلسي) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وجاك ويلشير واليكس أوكسلايد تشامبرلاين (أرسنال) وروس باركلي (إيفرتون) وآدم لالانا (ساوثمبتون)، وللهجوم: واين روني وداني ويلبيك (مانشستر يونايتد) ودانيال ستوريدج (ليفربول) وريكي لامبرت (ساوثمبتون).

من جانبه، أعلن آشلي كول المدافع الأيسر لنادي تشيلسي عن اعتزاله اللعب الدولي بعد استبعاده من قائمة المدرب روي هودجسون لمنتخب إنجلترا. وأخبر هودجسون كول بهذا الخبر تليفونياً أمس الأول وبعدها أعلن اللاعب المخضرم «33 عاماً» اعتزاله عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي على الإنترنت. وقال كول: «تلقيت اتصالًا من روي، وأتفق معه في أن منتخب إنجلترا يجب أن يعتمد على اللاعبين اليافعين.. أعتقد أنه من الأفضل لي أن أعتزل اللعب الدولي الآن». (لندن - وكالات)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا