• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

التقى رئيس جمهورية قيرغيزستان وحضر افتتاح الألعاب العالمية لسباقات البدو

نهيان بن مبارك: بقيادة خليفة تهتم الدولة بالحفاظ على التراث الثقافي وصونه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

تشولبان - آتا (وام)

التقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، فخامة الرئيس المازبيك اتامبايف رئيس جمهورية قيرغيزستان، خلال الزيارة التي قام بها معاليه على رأس وفد الدولة الرسمي لحضور افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الألعاب العالمية الثانية لسباقات البدو الرحل 2016 بجمهورية قيرغيزستان.

ونقل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى فخامة رئيس جمهورية قيرغيزستان، مؤكداً حرص الإمارات على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

من جانبه، حمل فخامة الرئيس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والقيادة الرشيدة وتمنياته لقيادة للإمارات وشعبها المزيد من الرقي والتقدم.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان شهد، مساء أمس، في مدينة تشولبان - آتا بحضور فخامة الرئيس المازبيك اتامبايف رئيس جمهورية قيرغيزستان، افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الألعاب العالمية الثانية لسباقات البدو الرحل 2016، التي تشارك فيها الإمارات ممثلة في نادي أبوظبي للصقارين إلى جانب 40 دولة حول العالم.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أولت جل اهتمامها ورعايتها للحفاظ على التراث الثقافي وصونه، إيماناً من سموه بأن التراث الشعبي والثقافي لدولة الإمارات هو جزء لا يتجزأ من هويتنا الوطنية والعربية الأصيلة، وضرورة ربط الأجيال الحالية والقادمة بموروثهم الشعبي وقيمهم وعاداتهم الأصيلة، التي توارثها الآباء عن الأجداد والتي تدعو إلى جانب التمسك بالقيم والمبادئ الإسلامية السمحاء واحترام الأديان وتبادل الثقافات مع مختلف الشعوب والتشجيع على التواصل مع حضارات وثقافات العالم بمختلف أطيافها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا