• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بفضل جهودها الترويجية ومعالمها المتنوعة

أبوظبي تحجز موقعاً متميزاً على خــــريطة السيـاحة الترفيهية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

حجزت إمارة أبوظبي لنفسها موقعاً متميزاً على خريطة السياحة الترفيهية العالمية، في وقت أسهمت معالمها المتنوعة وجهودها الترويجية في مختلف دول العالم، في تحقيق نمو سنوي ملحوظ في هذا النوع من السياحة ومن مختلف الأسواق الأوروبية والخليجية والآسيوية، إضافة إلى السوق المحلي.

وقال سعود الدرمكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «بريميير» للسفر والسياحة، إن أبوظبي أصبحت وجهة ترفيهية جاذبة، فهي تشهد نمواً سنوياً في حصة السياحة الترفيهية مع المعالم الجديدة التي شهدت افتتاحها في السنوات القليلة المقبلة، والجزر السياحية التي استقطبت مجموعات سياحية من مختلف دول العالم.

وأشار إلى أن سياحة الأعمال تقتصر فقط على فترات محصورة بعدد أيام الفعاليات، في حين أن السياحة الترفيهية تمتد طوال أيام السنة، مشيراً إلى أن إنفاق سائح الترفيه يزيد على سائح الأعمال، حيث يتنقل داخل الإمارة في مختلف معالمها الترفيهية والسياحية.

وأضاف الدرمكي: «نقوم كمكاتب سفر بإعداد خطط ترويجية وبرامج سياحية خاصة بسياح الترفيه في أبوظبي، مشيراً إلى أن جزيرة ياس تعد من أهم المعالم السياحية الترفيهية في أبوظبي في وقت تضم حديقة مائية وعالم فيراري أبوظبي، إضافة إلى أنها ستشهد افتتاح وارنر براذرز العام المقبل، ثم أن إشغال فنادق جزيرة ياس حالياً شبه مكتمل لا سيما من السياح الخليجيين.

وبين أن أبوظبي تضم وجهات أخرى سياحية مثل جزيرة صير بني ياس وجزيرة السعديات، وتستقطب بناء على الحجوزات التي يتلقاها المكتب، مجموعات سياحية ترفيهية كبيرة من الصين والهند، إضافة إلى مجموعات سياحية أوروبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا