• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:11     ارتفاع حصيلة القتلى في اعتداء مانشستر في بريطانيا الى 22 قتيلا         10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

استوديو واحد

◆ المذيع أبدى ملاحظة حول وضع علم الدولة في أماكن غير لائقة أو على سيارات النقل المتسخة، وطالب الجهات المختصة بمنع هذا الأمر.

◆ متصل لديه 4 ملاحظات لـ”أبوظبي للرقابة الغذائية”وهي، المطاعم على طريق أبوظبي العين وطريق سويحان العين، حيث لا توجد عليها أي رقابة، والثانية سوق لمواش يسيطر عليها مجموعة يتحكمون في السوق كما يريدون ويتحكمون بالأسعار، ولا يتركون المواطن يبيع مواشيه، والثالثة أن عنده مزرعة فيها 4 آبار تعطلت إحدى الآبار وقدم طلبا لحفر بئر جديدة، وطلبوا منه ردم الآبار الأربع حتى يتم البت في طلبه الجديد، والملاحظة الأخيرة أن عددا كبيرا من السيارات الخاصة تنقل الركاب أمام جمعية بني ياس التعاونية.

◆ رسالة نصية: أنا مطلقة ولي ابن ولا أعمل وقدمت للشؤون الاجتماعية منذ ستة أشهر وتمت الموافقة، ومنذ أشهر ولم يتم صرف الإعانة حتى الآن .

نور دبي

◆ متصل يطالب بفرض رسوم مالية لصالح الدفاع المدني على أصحاب المستودعات التي تتعرض للحرائق، وكذلك رسوم أخرى تدفع لوزارة البيئة بسبب الضرر البيئي نتيجة الحريق، وبهذه الطريقة ستتخذ الشركات الحذر والحيطة وكافة أساليب الوقاية من الحرائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا