• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

لتميز تصاميم المنازل ونوعيتها العالية

سكان الخليج: الإمارات هي الخيار الأول للسكن في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قال أكثر من ثلثي سكان دول مجلس التعاون الخليجي (74%) إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي خيارهم الأول للإقامة، لجودة تصاميم المنازل المفعمة باللمسات الجمالية، وفقاً لنتائج استطلاع جديد أعدته شركة «يوجوف YouGov» بتكليف من «إلينجتون العقارية».

واختار أكثر من 66% من المستطلعة آراؤهم دبي المكان المفضل للسكن، لجودة تصاميم العقارات السكنية فيها، حيث أبدى 58% من المشاركين بالاستطلاع استعدادهم للاستثمار في الفيلات أو منازل «تاون هاوس» كخيار مفضل للاستثمار العقاري في الإمارة.

وتضمنت قائمة المدن المصنفة في الاستطلاع، وفقاً لمكانة كل منها كوجهة مفضلة للإقامة بناءً على معايير جودة الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، كلاً من أبوظبي ومسقط والدوحة وجدة والرياض ومدينة الكويت والمنامة والدمام.

وجاء الاستطلاع الذي أعدته شركة «يوجوف YouGov» كجزء من دراسة مستمرة للتعرف إلى النظرة العامة عن القطاع العقاري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وشمل الاستطلاع استقصاء آراء أكثر من 2700 من المقيمين في المنطقة حول عناصر رئيسة تشمل التصميم، والقيمة التي توفرها المنازل، والتسهيلات المتاحة للسكان.

وقال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة «إلينغتون العقارية»: «إن منهج عمل شركتنا يستند إلى إيلاء العملاء الأولوية القصوى مع التركيز على أدق التفاصيل، ولا شك في أن التعرف إلى آراء المستثمرين سيساعدنا على تزويدهم بمنتجات أفضل تلاقي تطلعاتهم، وتتفوق عليها أيضاً. كما تسهم هذه الخطوات أيضاً بضمان أعلى مستويات الشفافية في عملياتنا، الأمر الذي يعزز بدوره ثقة المستثمرين. وتؤكد نتائج هذا الاستطلاع أن المستثمرين يربطون بشكل كبير بين قيمة العقار وتميز تصميمه وجودة بنائه».

كما كشفت الدراسة أيضاً أن الأسباب الرئيسة التي تدفع المستهلكين إلى الاستثمار العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي تتمثل بعائد الإيجارات وقيمة العقارات (48% لكل منها)، ثم الموقع (43%). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا