• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فلاي» تطلق «إيبيك نوت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «فلاي»، جهاز «إيبيك نوت» Epic Note.

وباتت أجهزة الـ «فابليت»، وهي أجهزة الهاتف الذكي، التي تمتاز بشاشات عرض يبلغ قياسها 5,5 بوصة، تحظى بشعبية متنامية في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تجمع بين وظائف الهاتف الذكي وأجهزة الكمبيوتر اللوحي «التابلت».

ومثلت أجهزة الـ «فابليت» 11% من جميع الأجهزة الجوالة، التي بيعت في الشرق الأوسط خلال الربع الرابع من عام 2014، وفقاً لشركة الأبحاث السوقية «جي إف كيه».

وقال نيتن سود، المدير التنفيذي لشركة «فلاي» في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يشكل العنصر الاقتصادي لهذا النوع من الأجهزة الدلالة الأهم وراء الاهتمام القوي بها في مختلف أنحاء المنطقة، كما أن الجودة التي تشتهر بها علامة (فلاي) التجارية تؤكد للعملاء عدم المساومة على عناصر الأداء والتصميم المميز».

ويمتاز جهاز فلاي «إيبيك نوت» بشاشة عرض IPSبدقة QHDوقياس 5,5 بوصة، ما يجعله مثالي للاستخدام خلال التجوال، ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة بسرعة 1,3 جيجا هيرتز، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد كيت كات وإمكانية العمل على شبكات الجيل الثالث 3G، كما يمتاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، ويدعم تقنية استقبال شريحتي هاتف في الوقت ذاته.

ومن جانبه، قال عبد الجبار شاه نواز، نائب رئيس التسويق لدى شركة فلاي في الشرق الأوسط وأفريقيا «يبني جهاز (إيبيك نوت) على مكانتنا المميزة التي حققناها في السوق مع جهاز إيبيك الأول، حيث سيواصل هذا الجهاز تقاليد وإرث شركة فلاي المتمثل في توفير أفضل الابتكارات ذات الجودة العالية والأداء القوي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا