• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إريكسون» تتعاون مع «إنتل سيكيوريتي» لضمان أمن خدمات شركات الاتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت إريكسون عن تعاونها مع إنتل سيكيوريتي لتوفير حلول الأمن المدارة لشركات الاتصال بهدف استخدامها في ضمان أمن الخدمات التي توفرها حالياً للمؤسسات.

وتجمع هذه الاتفاقية بين خبرات إريكسون في مجال الخدمات المدارة وأمن الشبكات وإمكاناتها الدولية في مجال توفير الخدمات والمنتجات من جهة، ومجموعة منتجات إنتل سيكيوريتي الواسعة في مجال حلول أمن العملاء والمؤسسات، حيث ستضمن للشركات تعزيز وضعها بناها التحتية لأمن المعلومات.

وتحرص إريكسون على تسخير خبراتها ومعارفها لدفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي، حيث تقدم الدعم لشبكات توفر الاتصال لأكثر من 2,5 مليون مشترك، وتشهد مرور ما يزيد على 40٪ من مجمل حركة البيانات المتحركة عالمياً. وفي حين يساهم التطور المطرد على صعيد حلول الاتصال في تعزيز مستويات القيمة التي يحصل عليها الأفراد والشركات والمجتمع عموماً، إلا أنه يفتح المجال أمام مخاطر جديدة أيضاً.

وقال كريس يونج، كبير نواب الرئيس ومدير عام إنتل سيكيوريتي: «تشكّل شبكات الاتصالات مكوّناً مهماً في البنى التحتية الاقتصادية والاجتماعية التي نعتمد عليها. وقد حرصنا على التعاون مع إريكسون لتعزيز مساهماتنا في الحفاظ على سلامة وأمن الأشخاص الذين يستخدمون هذه الأنظمة في شتى أرجاء العالم، والذين يفوق عددهم 3 مليارات».

من جانبه، قال جان كلود جيها، نائب الرئيس ورئيس الخدمات المدارة في إريكسون: «تتمتع إنتل سيكيوريتي بخبرات طويلة ومعمقة في مجال منتجات أمن المعلومات الشاملة المخصصة للعملاء والمؤسسات. بالمقابل، تتميز شركتنا بريادتها لقطاع خدمات الاتصال المدارة، وتمتلك ما يلزم من خبرات ونطاق عمليات وكفاءات وفرق عمل لتوفير حلول الأمن التي تطورها إنتل لشركات الاتصال في شتى أرجاء العالم. وكلنا ثقة أن تعاوننا هذا سيرفد شركات الاتصال بخدمات مدارة استثنائية في مجال أمن المعلومات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا