• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اختيار الشركتين ناقلتين رسميتين للمعرض العالمي

افتتاح جناح «الاتحاد للطيران» و«أليطاليا» في معرض إكسبو ميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

أبوظبي (ميلانو)

احتفلت شركتا الاتحاد للطيران وأليطاليا بافتتاح جناحهما المشترك في معرض إكسبو ميلانو 2015 أمس.

وبحسب بيان صحفي، عقدت الناقلتان مراسم لقص الشريط استضافها كل من سيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، وجيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ونائب رئيس مجلس إدارة أليطاليا.

وتعتبر الاتحاد للطيران وأليطاليا، الناقلتان الرسميتان العالميتان لمعرض إكسبو ميلانو 2015 الذي انطلقت فعاليته أمس ويستمر حتى 31 أكتوبر المقبل، تحت شعار «تغذية الكوكب- طاقة من أجل الحياة»، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض ما يصل إلى 20 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم على مدار الستة أشهر القادمة، ويمثل الجناح المشترك للاتحاد للطيران وأليطاليا أحد المعالم البارزة في تجارب الزائرين للمعرض.

وقال سيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، «إن كلا من أليطاليا والاتحاد للطيران باعتبارهما الناقلتين الرسميتين العالميتين لمعرض إكسبو ميلانو 2015، ركزتا على زيادة الوعي بالمعرض، وتشجيع المشاركة واسعة النطاق للزائرين من مختلف أنحاء العالم».

وأضاف أن الاهتمام العام بمعرض إكسبو تزايد بصورة مطردة ونتيجة لذلك شهدت الناقلة طلباً قوياً على رحلاتها المحلية داخل إيطاليا، وكذلك في الأسواق الرئيسية في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، موضحاً أن افتتاح الجناح المشترك للناقلتين المشترك خطوة إضافية هامة في إطار جهودهما لدعم معرض إكسبو ميلانو 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا