• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جائزة دبي للقرآن» تطلق اليوم النسخة 17 لمسابقة الشيخة هند

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

دبي (وام)

أشاد المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي للقرآن الكريم، بحرص حفظة كتاب الله الكريم من الجنسين على المشاركة في مختلف المسابقات التي تنظمها الجائزة، حفظاً وتلاوة.

وقال بوملحة في تصريح له: «إن الاختبارات النهائية لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم في الدورة السابعة عشرة ستبدأ مساء اليوم وتستمر حتى الثاني عشر من فبراير المقبل، وستكون اختبارات الذكور في مقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في منطقة الممزر ولمدة عشرة أيام، وللإناث في جمعية النهضة النسائية بالحمرية ولمدة اثني عشر يوماً».

واجتمعت وحدة المسابقات برئاسة الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة رئيس الوحدة، وسامي عبدالعزيز مع أعضاء لجان التحكيم الذكور، وهم فضيلة الشيخ د. سالم محمد الدوبي وفضيلة الشيخ د. محمود العروسي وفضيلة الشيخ محمد محمد السباعي العوضي وفضيلة الشيخ وليد حمد المرزوقي وفضيلة الشيخ د. شريف عبدالله معوض، ولجنة تحكيم الإناث وضمت د. فاطمة حسين آل علي ومفيدة فارس الفارس وخولة حسين الحمادي وزينب محمد مصطفى ونصيرة قدور.

وتم استعراض طريقة التحكيم للمسابقة النهائية وما استجد في لائحة التحكيم والأمور المتعلقة بذلك حتى تخرج المسابقة بصورة مشرفة.

وقال العلماء إن عدد المشاركين والمشاركات في التصفيات النهائية بلغ 187 متسابقاً ومتسابقة، منهم 82 متسابقاً و105 متسابقات، موزعين على أفرع المسابقة المختلفة، إضافة إلى الفرع السابع والمخصص لفئة المعاقين وعددهم 10 من المتسابقين و14 من المتسابقات.

وأشار أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام، إلى أن جميع الوحدات استعدت كل فيما يخصه، وتم تخصيص جوائز قيمة للجمهور الحاضرين لهذه الفعالية المباركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض