• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شارابوفا تحرز اللقب الأول في بطولة مدريد للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

توجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة تاسعة بلقبها الأول في بطولة مدريد الدولية للتنس، بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب 1-6 و6-2 و6-3.

وهو اللقب الثاني لشارابوفا على أرض ترابية هذا الموسم، بعد فوزها بدورة شتوتجارت نهاية أبريل الماضي. ويشكل فوز شارابوفا بهذا اللقب استعداداً جيداً لبطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان جاروس التي توجت بلقبها عام 2012.

وعوضت شارابوفا (28 عاما) خسارتها المباراة النهائية العام الماضي أمام الأميركية سيرينا وليامس التي انسحبت من الدور ربع النهائي، ولن تشارك في دورة روما الأسبوع المقبل، بسبب آلام في ساقها.تقدمت شارابوفا إلى المركز السابع في التصنيف العالمي للتنس للسيدات، مع صدور القائمة الجديدة أمس، فيما احتفظت الأميركية سيرينا وليامز بالصدارة. واستمرت الصينية لي نا في المركز الثاني والبولندية انيسكا رادفانسكا في المركز الثالث ثم فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء في المركز الرابع. واحتفظت التشيكية بترا كفيتوفا بالمركز السادس بينما تراجعت الصربية ايلينا يانكوفيتش الى المركز الثامن. وتراجعت الألمانية انجليكه كيربر إلى المركز التاسع فيما ظلت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بالمركز العاشر. واحتفظ الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالمياً بلقب بطل دورة مدريد، رابع دورات الماسترز (ألف نقطة) لكرة المضرب البالغة جوائزها 6 ملايين و720 ألف يورو بفوزه على الياباني كي نيشيكوري العاشر 2-6 و6-4 و3-صفر، ثم بالانسحاب في المباراة النهائية أمس الأول. (مدريد - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا