• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

الطقس المتوقع على الإمارات خلال الأيام المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يونيو 2018

وام

 توقع المركز الوطني للأرصاد ان يكون الطقس غدا حارا ومغبر أحيانا نهارا وتزداد الرطوبة على الساحل الشرقي صباحا وتظهر بعض السحب على الجبال الشرقية بعد الظهر قد تكون ركامية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س أحيانا ويكون البحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

ويوم الثلاثاء المقبل يكون الطقس حارا ومغبرا أحيانا نهارا ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر وتستمر الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحيانا تكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر الطقس يوم الأربعاء المقبل حارا ومغبرا أحيانا نهارا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر وتظل الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحيانا تكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

وطقس الخميس حار ومغبر أحيانا نهارا وتظهر بعض السحب على الجبال شرقا بعد الظهر والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الجمعة المقبل مغبرا وغائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خاصة على السواحل والرياح غربية إلى شمالية غربية سرعتها من 25إلى 35 تصل إلى 50 كم/س أحيانا على البحر وتكون محملة بالغبار ومثيرة للأتربة والبحر مضطرب إلى شديد الإضطراب أحيانا في الخليج العربي وخفيف الى متوسط في بحر عمان.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا