• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أجمل» تطلق عطر دهن العود «أرزان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

ابوظبي ابوظبي

كشفت شركة أجمل للعطور النقاب عن منتجها الحصري والفريد «دهن العود أرزان»، وهو عطر تمتزج فيه معاني الجمال والنقاء والجودة العالية والأصالة، في عبوة ذهبية اللون أنيقة وجذابة.

ويجسد دهن العود أرزان معنى الصفاء التام بجودته العالية ورائحته الجميلة وعطره الأصلي من إنتاج شركة أجمل للعطور، التي تحرص على صناعة وإنتاج وتقديم عطر العود الأصلي المتميز بمكوناته الأصلية ورائحته الرائعة وتصميمه الجذاب بما يميزها عن بقية شركات العطور العالمية.

وقال عبد الله أجمل المدير العام لشركة أجمل للعطور: شركتنا رائدة في إنتاج عطر العود منذ تأسيسها حيث اقترن اسم شركة أجمل للعطور بمعنى النقاء والجودة العالية. عطر العود أرزان عطر أصلي وفريد يؤكد ويرسخ ريادتنا في مجال صناعة وإنتاج عطر العود الأصلي ويوفر لعملائنا عطراً تمتزج فيه روح الأصالة وأعلى درجات التميز والجودة.

ويأتي هذا العطر بمزيج من روح اللمسات والنكهات الهندية والكمبودية التي تعطي مسحةً يمتزج فيها الجمال والنقاء برائحة العطر الزكية الأصلية. وهذا العطر للجنسين.

وهناك أنواع عديدة من العود حسب جودة الخشب ومدة استمرار رائحته. وعطر دهن العود أرزان متوفر في عبوة 30 مل لدى جميع متاجر أجمل للعطور في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا