• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مايباخ» تفتتح صالة عرض في «ياس مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

ابوظبي ابوظبي

أعلنت «مايباخ» عن افتتاح صالة العرض «مايباخ- أيقونات من الرفاهية» الأولى لها في الإمارات.

وتمّ إطلاق هذه العلامة التجارية الخاصّة بالإكسسوارات الفاخرة في صالة عرض «يتيم للبصريات» في الطابق الأرضي في ردهة ياس مول في أبوظبي.

وتقدّم مايباخ مجموعة فريدة من النظارات الشمسية والطبية المصنوعة يدوياً والمصمّمة بحرفيّة عالية لضمان أعلى مستويات الجودة، وتنطوي فلسفتها على صنع وابتكار المنتجات الأفضل من الموارد الأفضل، حيث تقوم الشركة الألمانية مايباخ بتصميم وإنتاج مجموعة من النظارات، إلى جانب الإكسسوارات والمنتجات الجلدية التي تشمل الحقائب النسائية والرجالية والأحزمة التي تستهدف العملاء أصحاب الذوق الرفيع الباحثين عن المنتجات الأفضل والأكثر فخامة.

وعلق ناصر يتيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة يتيم، على الشراكة الجديدة التي تجمعهم مع مايباخ، قائلا: نحن مسرورون للغاية وفخورون بتدشين بوتيك مايباخ في صالة العرض الخاصة بنا، فهدفنا عبر تاريخنا الطويل والعريق كان توفير أعلى مستويات ممكنة من الخدمات المتخصصة في مجال البصريات والعدسات اللاصقة، وسنتابع تميزنا عبر الشراكة التي تجمعنا مع العلامة التجارية مايباخ، كما أنّنا مسرورون باستضافة كريستوف ميس (مدير المبيعات العالمية) وجوتا كالبيتزر وفولفغانغ تيلين من مايباخ‘ في ألمانيا، كما أنّنا ممتنّون للدعم الذي يقدّمه ديرك فيتذر من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط.

وتفخر مايباخ بتقديم منتجاتٍ مصنوعة يدوياً ذات جودة عالية في ظلّ خبرتها الطويلة التي تصل إلى عقود، وهي مصنوعة من مواد طبيعيّة كالذهب والألماس والجلد والخشب، وذلك لإضفاء المزيد من الفخامة إلى كل منتج، كما أنّ مجموعة مايباخ المحدودة من النظارات، هي من أكثر المجموعات رواجاً في العالم، حيث تقدّم عدداً محدوداً من كلّ منتج حول العالم.

ويقدّم بوتيك مايباخ في صالة العرض الخاصة بـ «يتيم للبصريات‘ في ياس مول مجموعة مميّزة من النظارات المصنوعة من الذهب الخالص والألماس الأزرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا