• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

بثنائية لوفانور وهدف بويمانز

الشباب يحبط مفاجأة دبا الفجيرة في الدقيقة 90

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

انتزع الشباب فوزاً صعباً أمام دبا الفجيرة ضمن المجموعة الثانية لمسابقة كأس الخليج العربي 3 - 2، حيث حسم أصحاب الأرض النقاط الثلاث لمصلحتهم في الدقيقة 90 بعد سيناريو متقلب شهد العديد من الأطوار المثيرة، وسجل لوفانور ثنائية الجوارح في الدقيقتين 9 و64، قبل أن يحسم بويمانز الفوز في الدقيقة 90 برأسية، بينما سجل دانيلو ثنائية لدبا الفجيرة في الدقيقتين 14 و60.

وتقدم أصحاب الأرض مبكراً قبل أن يقلب الضيوف الطاولة ليحققوا أسبقية في النتيجة، ثم عاد لوفانور لتعديل الكفة، ومن بعده بويمانز لمنح الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة.

جاء الشوط متوسط المستوى، لم يقدم خلاله الفريقان الأداء المنتظر، وسيطر على مجرياته الشباب الذي لعب بورقة الهجوم منذ البداية، بينما اعتمد الضيوف على المرتدات السريعة بقيادة دانيلو وكوني.

ودخل لاعبو الجوارح اللقاء بهدف استغلال عاملي الملعب والجمهور، وإحراز هدف مبكر يريح الفريق ويرفع المعنويات، ونجح لوفانور في ترجمة الضغط الذي مارسه خط هجوم الأخضر في الدقيقة التاسعة إثر ركنية تلقاها بويمانز، وسددها بقوة المهاجم الملدوفي.

وفي الوقت الذي انتظرت فيه الجماهير بأن تكون مهمة الشباب سهلة لإضافة أهداف أخرى وحسم المباراة مبكراً، شن دبا الفجيرة هجمة مرتدة سريعة، حصل على إثرها على ركلة جزاء إثر عرقلة تعرض لها إبراهيم عبد الله، نفذها دانيلو بنجاح في الدقيقة 14 معدلاً النتيجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء