• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رفض وجود أي علاقة بين عقده ونتيجة اليوم أمام العين في الآسيوية

زنجا: اللقاء «كتاب مفتوح» ولا يوجد مستحيل في كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

قال الإيطالي والتر زنجا مدرب فريق الجزيرة إنه يرى أن العين قد كسب الشوط الأول بالعاصمة أبوظبي وسيخوض الفريقان مساء اليوم الشوط الثاني بمدينة العين مؤكداً أن فريقه سيدخل إلى أرضية الملعب بعقلية الشوط الثاني وما قدمه لاعبوه في المواجهة الأولى. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في قاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد: «نتيجة المباراة السابقة كما أكدتها صافرة النهاية قد جاءت لمصلحة فريق العين مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وليس هناك ما يمكنه أن يحد من طموح فريقه في تحقيق الفوز».

وقلل زنجا من أهمية الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام العين على ملعب ستاد محمد بن زايد يوم الثلاثاء الماضي وبنتيجة هدف مقابل هدفين في الجولة الأولى قبل لقاء اليوم الحاسم.

وأضاف: «لقد قمنا بعمل كبير خلال الأسبوع الماضي وبذلنا جهداً مقدراً وسنلعب على بعض نقاط الضعف الموجودة في صفوف العين، وفي حال حصولنا على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لا شك أننا سنعبر عن فرحتنا بهذا الإنجاز، كما أننا سوف نقدم التهنئة إلى العين في حال نجاحه في خطف بطاقة التأهل».

وتابع: «أتوقع أن يقدم الفريقان كرة قدم مفتوحة في هذا اللقاء، خاصة أن الأوراق مكشوفة بالنسبة للطرفين وليس هناك ما يمكن أن يخفيه أيٍ من المدربين، وسنعتمد الليلة على بعض العناصر التي نرى أنها تمثل الورقة الرابحة لفريقنا وتساعده على الفوز، كما أن مدرب العين سيقوم بالشيء نفسه، والحقيقة أن العين سجل هدفه الثاني في المباراة الماضية بعد أن اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر، بينما عاندنا الحظ في هدف مؤكد من التسديدة القوية التي أطلقها اللاعب عبدالله موسى بعد أن ارتدت تسديدته القوية من العارضة، ومن الممكن أن يسدد اليوم اللاعب خميس إسماعيل كرة مشابهة من مسافة 30 مترا وتأخذ طريقها داخل شباك العين».

وبدا زنجا واثقاً من عدم تأثير لاعبي فريقه بالحضور الجماهيري الكثيف المتوقع من جماهير العين، وقال: «خبرتهم الميدانية الكبيرة ستسعفهم لتجاوز هذا الأمر على غرار مباريات كثيرة خاضوها من قبل في إيران والسعودية، ولدينا اللاعب خميس إسماعيل كمثال، فقد واجه آلاف الجماهير الأوزبكية في طشقند مع المنتخب الوطني ولم تهتز ثقته في نفسه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا