• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن «البنفسج» سيقاتل بشراسة أمام الجزيرة من أجل انتزاع بطاقة التأهل

زلاتكو: «الزعيم» لن يتوقف عن الضربات الهجومية في «الإياب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

دعا الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين لاعبي فريقه إلى الحذر الشديد والقتال بقوة، والتركيز العالي منذ صافرة البداية وحتي نهاية اللقاء الذي يضعه مساء اليوم في مواجهة صعبة ومصيرية أمام الجزيرة، مؤكداً في الوقت نفسه جاهزية لاعبيه من جميع النواحي الفنية والبدنية لخوض هذه المباراة، دون أن يضع في حساباته نتيجة لقاء الذهاب، الذي حقق فيه العين الفوز على الجزيرة بهدفين لهدف على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وقال: «المباراة لن تكون سهلة ولكن يبقى من المهم بمكان التعامل معها بذكاء وتركيز كبيرين، وأوضح زلاتكو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي إن فريقه لن يلجأ إلى تطبيق أسلوب اللعب الدفاعي للمحافظة على النتيجة التي عاد بها من المباراة الأولى، لافتاً إلى أن اللجوء إلى الدفاع قد يقود الفريق إلى عواقب لم تكن في الحسبان.

وجدد مدرب العين تأكيداته بعدم اللجوء إلى أسلوب الدفاع لأنه يدرك تماماً أن هذا الأسلوب لن يحقق النتيجة الإيجابية المطلوبة، التي يسعى إليها، وقال: «سيكون أسلوبنا هو العمل من أجل تسجيل الأهداف في شباك الضيوف خاصة أنه على علم بأن الجزيرة سيلجأ للضغط منذ البداية فليس لديه خيار سوي معادلة نتيجة مباراة الذهاب، ومن ثم العمل للتفوق ولكنه متحسب لكل ذلك، وجميع اللاعبين في قمة الجاهزية، ومن دون أي غيابات في صفوف الفريق».

وأشار زلاتكو إلى أن فريقه سيبدأ المباراة مهاجماً من الوهلة الأولى لأنه يؤمن بأنه في كرة القدم الهجوم خير وسيلة للدفاع، ومن الضروري أن يضع في حساباته وضمن أولوياته لخوض اللقاء أن يحصد الفوز حتي يتأهل العين إلى مرحلة الدور ربع النهائي المقبلة من المسابقة القارية عن جدارة واستحقاق، خصوصاً أن لاعبيه واظبوا على تنفيذ برنامجهم التدريبي على مدى الشهور السابقة بهمة ونشاط كبيرين من أجل بلوغ هذا المبتغى.

وأكد زلاتكو ثقته اللامحدودة في جميع عناصر الفريق وفي إمكانياتهم الفنية والبدنية وقدرتهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعات جماهيرهم، الذين يتوقعون منهم الوقوف بجانبهم ومساندتهم بقوة من أجل تحقيق النتيجة المنتظرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا