• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

فوائد فنية عديدة لـ «السماوي»

بني ياس يخسر تجربة النصر السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

خسر بني ياس أمام ضيفه النصر السعودي أمس الأول 2-3 في المباراة التجريبية التي خاضها الفريقان استعداداً للموسم الجديد،

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1 - 1، حيث كان النصر البادئ بالتسجيل بواسطة حسن الراهب في الدقيقة 21 قبل أن يعادله حبوش صالح في الدقيقة 35، حيث تمخض هذا الشوط عن سيطرة واضحة للسماوي على المجريات، وبالأخص في الدقائق الأولى التي شهدت إهدار عدد كبير من الفرص، قبل أن يشهد الشوط الثاني إحراز خواكين لاريفي هدف التعزيز للسماوي على إثر سلسلة طويلة من الهجمات والفرص الضائعة، لكن النصر سرعان ما باغت المرمى بهدفين متتاليين، حملا إمضاء أحمد الفريدي بالدقيقتين 83 و87 أنهى بهما المباراة. تابع المباراة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة النادي، والعقيد مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس شركة كرة القدم، والدكتور عبد الله الدخيل عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، رئيس بعثة الفريق الضيف. وأكد صبري عبدالله المشرف الفني لفريق بني ياس، الفوائد الفنية الكبيرة التي خرج بها الفريق، بدءاً من التحرك الهجومي النشط الذي ظهر عليه الفريق خلال الشوطين، إلى جانب الظهور الجيد لعدد من اللاعبين الصاعدين، يتقدمهم حسن المحرمي في الدفاع وسهيل النوبي في الوسط.

وقال: «تقديم هذا الأداء أمام فريق بحجم النصر، يؤكد أن السماوي يسير في الاتجاه الصحيح على صعيد الوصول إلى المستوى الفني الذي يؤهله لتقديم الأداء التنافسي المطلوب في الاستحقاقات المحلية القادمة».

وأضاف: «ننتظر نتائج فحوص الإصابة التي تعرض لها درويش محمد التي يبدو أنها في الأنكل». وتحدث صبري عبدالله عن الخطوات التي قطعتها شركة كرة القدم على صعيد تدعيم صفوف الفريق بمحترف أجنبي رابع يعوض الجزائري اسحق بلفوضيل الذي تعاقد مؤخراً مع نادي ستاندرد لياج البلجيكي، وقال: «الشركة تخوض حالياً في مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن هوية المحترف الجديد خلال الأيام القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء