• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إطار مبادرة «اصرف صح» خلال الشهر المقبل

مؤسسة الإمارات تخرج 50 مستشاراً مالياً لبرنامج «نادي الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

أحمد عبد العزيز (أبوظبي)

تستعد مؤسسة الإمارات لتخريج 50 مواطناً ومواطنة، فبرابر المقبل، كدفعة أولى، ليصبحوا سفراء لبرنامج «نادي الشباب»، في إطار برنامج «اصرف صح» الذي يهدف إلى نشر الوعي والثقافة المالية والإنفاق الرشيد، بما يتلاءم مع متطلبات الخطة التي تنفذها المؤسسة لتمكين الشباب، وإحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في حياتهم.

وقالت ميثاء الحبسي، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات في تصريح لـ«الاتحاد»: «إن المؤسسة تركز في عملها على برنامج «نادي الشباب» الذي يستهدف إعداد وتدريب 100 مستشار مالي في مجال الإدارة المالية الشخصية، وكانت البداية في العام 2015، ونجح البرنامج في إعداد 50 منهم، ومن المنتظر تخريجهم من فترات التدريب والإعداد خلال شهر فبراير المقبل».

وأضافت: «إن برنامج نادي الشباب الذي أطلق العام الماضي، يأتي في إطار مبادرة اصرف صح التي تهدف إلى تثقيف الشباب والفتيات والطلاب في مختلف المراحل الدراسية، علاوة على التعاون مع الجهات المعنية في قطاع التعليم، لإدخال مفاهيم الثقافة المالية الرشيدة، وأساليب إدارة الأموال الشخصية للطلاب والطالبات.

وأشارت إلى أن السفراء أو المستشارين الماليين سيلتزم كل منهم تدريب 400 مواطن ومواطنة،بهدف الوصول إلى تأهيل 40 ألف شاب وفتاة من المواطنين على مستوى الثقافة المالية الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض