• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قرعة مسابقات كرة الصالات

الأهلي مع الظفرة والنصر يواجه «الحصن» في افتتاح الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أسفرت قرعة كاس الاتحاد عن وقوع الأهلي حامل اللقب على رأس المجموعة الأولى التي ضمت معه دبا الحصن والظفرة والشارقة واتحاد كلباء ومليحة، فيما جاء الشباب الوصيف على قمة المجموعة الثانية ومعه النصر والخليج والحمرية والشعب وستكون ضربة البداية في افتتاح البطولة بمباراة الأهلي واتحاد كلباء والظفرة مع الشارقة يوم 18 الجاري في صالة مركز شباب الشارقة.

وأسفرت قرعة الدوري في جولته الأولى عن وقوع الشباب ومليحة والظفرة والأهلي، ويلعب الشعب مع كلباء والنصر مع دبا الحصن والشارقة مع الخليج.

وكانت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، أجرت مراسم قرعة بطولتي كأس الاتحاد والدوري العام في نادي الشارقة للشطرنج والثقافة وسط حضور كبير تقدمه عبدالعزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وعبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وعضو مجلس الشارقة الرياضي، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية في اتحاد الكرة وسعيد العاجل عضو اللجنة ومشرف المنتخبات الوطنية لكرة الصالات.

وتحدث عبد الملك جاني معرباً عن ترحيبه بالحضور وشكر اتحاد الكرة ومجلس الشارقة الرياضي على الدعم المتواصل للعبة، وأشاد بثقة الاتحاد في مجلس الشارقة الرياضي بتسليمه حقيبة اللعبة لأجل النهوض بها ورعايتها والوصول بها إلى أعلى المراتب، مؤكداً أن المجلس الرياضي يعمل على توفير سبل النجاح كافة، وأثنى على تطور اللعبة الذي أثمر عن الظهور اللافت لأنديتنا في المحافل الدولية مشيداً بما قدمه فريق دبا الحصن في كأس الأندية الآسيوية ورحب بانضمام فريق نادي مليحة متمنياً أن يكون إضافة جديدة للعبة.

وحرص النومان على تهنئة أبناء اللعبة بالموسم الثامن لكرة قدم الصالات وقال: ما تقوم به اللجنة التنفيذية لكرة الصالات يوازي عمل اتحادات من خلال تنظيمها الدقيق والمميز للمسابقات بصفة سنوية، وأشاد بجهود اتحاد الكرة ودعم مجلس الشارقة الرياضي للعبة.

فيما كشف عبدالله الشحي مسؤول لجنة التحكيم وعضو تنفيذية الصالات عن التغييرات الجذرية القادمة في اللعبة، والتي ستصدرها لجنة التحكيم في الفيفا وسيتم التعامل بها رسمياً من قبل بعض الاتحادات بعد نهاية المونديال وبداية من أكتوبر القادم، وألمح إلى أن إقامة المباراة من 4 أشواط بواقع 10 دقائق لكل شوط، تعد من أبرز التعديلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا