• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

اتهام 6 شرطيين بقتل الشاب الأسود في بالتيمور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أ ف ب

أعلنت مدعية بالتيمور، اليوم الجمعة، أن وفاة الشاب الأسود فريدي غراي بعد أسبوع على توقيفه في المدينة تعتبر "جريمة قتل"، مشيرة إلى أن ستة شرطيين سيلاحقون في هذه القضية.

وعرضت ماريلين موسبي، أمام الصحافيين، تقارير التحقيق حول وفاة الشاب غراي، البالغ من العمر 25 عاما، في 19 ابريل والتي أدت إلى اضطرابات في هذه المدينة الواقعة شرق الولايات المتحدة.

وقالت المدعية إن ستة شرطيين علقت مهامهم الأسبوع الماضي سيلاحقون قضائيا بتهمة القتل غير العمد موضحة أن مذكرة توقيف صدرت بحقهم صباح اليوم الجمعة.

وبحسب التحقيق وتشريح الجثة، فإن الشاب توفي إثر "إصابة قاتلة فيما لم يكن يضع حزام الأمان في آلية الشرطة التي اقتيد فيها".

وتشهد مدينة بالتيمور تظاهرات يومية منذ إعلان وفاة غراي إثر إصابته بكسور في الرقبة، تطورت إلى أعمال شغب مساء الاثنين بعد مراسم دفن الشاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا