• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الطريق إلى دور الـ 16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

صعد فريق العين إلى هذه المرحلة من البطولة متربعاً على قمة المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه كلاً من الاتحاد السعودي ولخويا القطري، وتراكتور سازي تبريز الإيراني.

وجمع العين بنهاية دور المجموعات 11 نقطة، إثر تغلبه على لخويا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبخمسة أهداف نظيفة ذهاباً وإياباً، وتخطيه لتراكتور بهدفين لهدف على ستاد هزاع بن زايد وتعادلهما بنتيجة 2 - 2 إياباً وخسارته من الاتحاد السعودي بهدف مقابل هدفين بمكة المكرمة وتعادلهما بهدف لمثله في آخر مباريات المجموعة على ستاد هزاع بن زايد. أما فريق الجزيرة، فقد حل وصيفاً لمتصدر المجوعة الأولى، برصيد عشر نقاط، والتي تنافس فيها مع الشباب السعودي والريان القطري والاستقلال الإيراني، وحقق «الفورمولا» الفوز على الريان القطري في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة واحدة، قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تغلب على الشباب السعودي أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي وخسر منه على ملعبه بالسعودية بهدف مقابل هدفين، وخسر أيضاً على ملعبه أمام الاستقلال الإيراني بهدف، وتعادل معه في طهران بهدفين لكل منهما.

وتقابل فريقا العين متصدر المجموعة الثالثة والجزيرة ثاني المجموعة الأولى في لقاء ذهاب دور الـ 16 الذي جرى على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي 6 مايو الجاري، وتمكن العين من مواصلة مشوار النجاح، وتخطى مضيفه، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل هدفي العين أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن، بينما حمل هدف الجزيرة توقيع مدافعه مسلم فايز. (الاتحاد - العين)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا