• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مشاركة الفردان أمام «سيتي» مرتبطة بالنتيجة

«العميد» يرفع جاهزيته لموقعة النهضة «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

يختتم النصر اليوم تدريباته لمواجهة النهضة العماني غداً في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، حيث كان الفريق قد واصل استعداداته عقب لقاء دبي الذي تفوق فيه بثلاثية نظيفة أنهى بها مسابقة دوري الخليج العربي بالمركز الخامس.

وتواصلت التدريبات بشكل يومي على ستاد آل مكتوم، حيث خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا بلقاء دبي حصة تدريبية كاملة، في الوقت الذي خضع فيه بقية اللاعبين لتدريبات الاستشفاء، فيما يغيب عن الفريق حميد أحمد الذي تعرض لإصابة بكتفه الأيمن أمام دبي، حيث يسعى المدير الفني إيفان يوفانوفيتش إلى الحفاظ على لياقة اللاعبين في ظل ضغط المباريات الذي مر فيه الفريق في الفترة الماضية.

وكان فريق النهضة العماني قد وصل إلى دبي مساء أمس، على أن يخوض الحصة التدريبية الرسمية اليوم، عقب الاجتماع الفني الذي يستضيفه نادي النصر.

على صعيد آخر، ارتبطت مشاركة حبيب الفردان مع العين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم بعد غد، بنتيجة «العميد» في البطولة الخليجية، حيث كشف الجهاز الإداري للفريق أن تلقي اللاعب دعوة المشاركة يعكس العلاقات المتميزة التي تجمع الناديين، لكن في حال تمكن النصر من بلوغ المباراة النهائية لن يتمكن الفردان من المشاركة في اللقاء الودي، خصوصاً أن المباراة النهائية ستقام يوم الاثنين المقبل، علما أن اللاعب متفهم لهذا الموضوع، ويضع مصلحة الفريق أولا قبل أي شيء آخر.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا