• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يستضيف صحم اليوم في إياب نصف نهائي «الخليجية»

الشباب ينشد «الثنائية» لبلوغ المباراة النهائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

يدخل الشباب في السابعة و45 دقيقة مساء اليوم مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة الخليج للأندية لكرة القدم بخيار وحيد وهو الفوز بهدفين نظيفين أو أكثر لضمان التأهل إلى المباراة النهائية بعد أن خسر لقاء الذهاب 1 - 3 أمام فريق صحم العماني في مسقط.

ويعول الأخضر على اكتمال صفوفه بعودة العناصر الأساسية إلى التشكيلة حسن إبراهيم والأوزبكي حيدروف والبرازيلي اديجار لتقديم عرض قوي والدفاع عن آماله في بلوغ المباراة النهائية، وذلك بعد تأثره بكثرة الغيابات خلال الفترة الماضية مما انعكس على تراجع نتائجه محلياً وخارجياً، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اديلسون.

ويسعى لاعبو الجوارح إلى إنقاذ موسمهم بالوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الخليج ونسيان الإخفاقات التي صاحبت الفريق على المستوى المحلي بخروجه من جميع المسابقات وتقهقره في جدول الترتيب العام للدوري إلى المركز الرابع بعد أن كان منافساً على اللقب طوال الموسم.

في المقابل أثبت صحم الذي لم يسبق له الفوز باللقب الخليجي خلال مباراة الذهاب أنه منافس صعب المراس يتميز بالسرعة في الأداء والهجوم الخاطف، الأمر الذي أزعج الشباب كثيراً وكلف الخط الخلفي لممثل الكرة الإماراتية ثلاثة أهداف كاملة.

يذكر أن باكيتا أكد قبل مباراة اليوم أن مصير الشباب بين أيدي اللاعبين لأن الفوز بثنائية يضمن لهم التأهل إلى النهائي، وبالتالي فإن الفرصة سانحة لاستغلال عاملي الملعب والجمهور وتقديم عرض قوي وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف حتى يضمن الفريق النتيجة التي تؤهله. وأشار إلى أن فريقه لعب شوطاً واحداً في مسقط لأنه دخل الفترة الأولى بشكل سلبي ولم يعرف كيف يتعامل مع المنافس السريع، الأمر الذي يجب أن يتفاداه الأخضر منذ البداية والتركيز بدقة طوال الـ 90 دقيقة..

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا